الحاسبات والأجهزه اللوحيه

أول الصور التي تؤكد على تصميم فائق النحافة لجهاز MacBook Air القادم

شارك كلاً من Jon Prosser و Ian Zelbo صور ثلاثية الأبعاد توضح التصميم المتوقع لإصدار ابل القادم من أجهزة MacBook Air، والذي يتميز بتصميم فائق النحافة في إطارات الجهاز بشكل خاص.

تستعد شركة ابل لإطلاق إصدار جديد من أجهزة MacBook Air، ولقد قدمت الصور ثلاثية الأبعاد التي رصدت على شبكة الإنترنت اليوم رؤية واضحة للتصميم المتوقع لهذا الإصدار.


اعلان





وتؤكد الصور ثلاثية الأبعاد أن جهاز MacBook Air القادم يأتي بهيكل فائق النحافة وأيضاً إطارات نحيفة في الجزء العلوي وجانبي الشاشة، كما يظهر نتوء الشاشة الذي قدم في الإصدارات الأخيرة من أجهزة MacBook Pro، والذي يقدم من ابل أيضاً في جهاز MacBook Air المقرر إطلاقه في 2022.

أيضاً يأتي MacBook Air العام المقبل بإطارات مميزة باللون الأبيض، كما يظهر الإطار السفلي للشاشة بتصميم أكثر سماكة.

من جانب أخر أكد كلاً من Jon Prosser و Ian Zelbo على أن جهاز MacBook Air للعام 2022 يدعم نظام MagSafe 3، كما يأتي باثنان من Thunderbolt 4، ومدخل 3.5مم للسماعات.

يذكر أن الصور المسربة تؤكد على أن الإصدار القادم يأتي بلوحة مفاتيح كاملة، وذلك وفقاً لتصريحات Zelbo الذي أكد على رصد نموذج للجهاز بهذا التصميم، أيضاً من المتوقع أن يدعم هذا الإصدار رقاقة معالج Apple M2، كما ينطلق بعدد من الإختيارات في الألوان.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *