تقنيات متفرقة

أبل تمدد برنامج الإصلاح الذي يخص مشكلة طقطقة سماعات AirPods Pro لمدة عام آخر

في العام الماضي، أصدرت شركة أبل برنامج إصلاح/استبدال لسماعات AirPods Pro التي تواجه مشكلات في الصوت، مثل الطقطقة أو الاستاتيكية.

وكان من المفترض أن يستمر هذا البرنامج لمدة عامين فقط بعد بيع السماعات لأول مرة في 30 أكتوبر عام 2019، مما يعني أن البرنامج سينتهي في غضون أسبوعين. ولكن لاحظ شخص ما على موقع Reddit ان أبل قامت بتحديث صفحة معلومات البرنامج بهدوء لتوسيع مدى توفره.


اعلان





وجاء بالصفحة المحدثة أن “البرنامج يغطي أجهزة AirPods Pro المتأثرة لمدة 3 سنوات بعد البيع بالتجزئة لأول مرة للسماعات”، مما يتيح للأشخاص فرصة استبدال سماعاتهم المتأثرة خلال العام المقبل.

وقالت شركة أبل سابقًا إن “نسبة صغيرة” من الوحدات المصنعة قبل أكتوبر 2020 قد تتأثر بالمشكلة. ويغطي هذا البرنامج السماعات التي تصدر أصواتًا متصدعة أو ثابتة في البيئات الصاخبة، أو أثناء ممارسة الرياضة أو التحدث على الهاتف.

كما أنه يغطي الوحدات التي بها خلل في وظيفة عزل الضوضاء النشطة والتي تظهر اختلالات، مثل فقدان الجهير أو زيادة أصوات الخلفية.

ووفقًا لعدد قليل من المعلقين على منشور Reddit، فإن حتى السماعات التي تم تصنيعها في وقت لاحق من شهر أكتوبر عام 2020 كانت تعرض مشكلات في الصوت. وفي حين أن هذه الإصدارات لم يعد يغطيها البرنامج من الناحية الفنية، فقد كان المستخدمون لا يزالون قادرين على استبدالها من خلال الاتصال بشركة أبل.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *