الحاسبات والأجهزه اللوحيهالهواتف النقالةشروحات

أعطي جهازك مزيدا من الخصوصية مع خاصية الوصول الموجة في نظام iOS6


و بدأت الخواص الجديدة لنظام iOS6 بالظهور ، حيث أنه و في كل يوم نكتشف العديد من المميزات الجديدة في هذا النظام المثير للجدل، حديثنا اليوم عن خاصية (( الوصول الموجه )) هذه الخاصية سوف تفيد جميع المستخدمين بشكل كبير و السبب أنها سوف تعطي المستخدم مزيدا من الخصوصية بعد تفعيل هذه الخاصية تستطيع إعطاء جهازك لأي شخص مع عدم الخوف على المحتويات الخاصة الموجودة فيه و السبب أنه لن يستطيع أي شخص الخروج من البرنامج الموجود به إلا بإدخال رقم سري يتم وضعه في بداية تفعيل الخاصية، و أيضا عن طريق هذه الخاصية تستطيع إيقاف اللمس عن الشاشة أو تحديد جزء معين من شاشة تقوم بإيقاف اللمس عنه، خاصية جدا جميلة و مفيدة للمستخدمين و لمزيد من التفاصيل عن هذه الخاصية و طريقة تفعليها و إستخدامها شاهد الشرح في الأعلى .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫30 تعليقات

  1. ياناس الرجال حط الميزة هذي عشان اللي عنده ايباد او ايفون يستخدمها لو حب
    مو مقارنة !!!!

    الف واحد علق :
    السوني فيها
    تابلت السوني فيها
    فيه برنامج بالاندرويد يسوي نفس الوظيفة
    في الجلي بين موجوده
    ————————-

    عارفين انه فيه الميزات لكن هو بيذكرها لاصحاب الايباد

    1. يا محمد تراه هاذي هي الردود الي تخليك تعصب الموضوع ل اصحاب ايباد والكل يفتي في شركات اخرى هههه

  2. كمبزة ال guest الموجودة في الجليبن والتي نجح في تفعيلها بعض المطورين

    ولا اعلم لماذا قوقل وضعتها في النظام واخفتها

  3. راحو الطيبين كنت ادخل الموقع هذا والقى انواع المواضيع وانواع الالكترونيات
    والان ابل اندرويد وعلى ذا الحال

    اتوقع سلطان اخذ اجازه ولا طفش من الموقع

    1. أحترم شركة سوني جداً جداً .. لكن الميزة الموجودة في السوني مختلفة تماماً عن الموجوده في الأيباد.. فسوني تعتمد على المستخدمين…

  4. شكرا جزيلا على الشرح كنت احتاج وفي انتضار هذي الميزه عشان الاطفال اللي عندي اجدر اتحكم فيهم

    ( ورجئا اصحاب الانضمة الاخرى اقعدو بأدب و بلا تعليقات سخيفة )

  5. أعتقد بأنها الخاصية ذاتها المستخدمة في اجهزة الايباد الموجودة في متاجر أبل جانب كل جهاز و التي تحتوي على معلومات عن كل جهاز … حد فهم عليّ ؟ ^_^

  6. ظهرت دراسة حديثة شاملة قامت بها مجلة PC(ليس mac) أن الجيل السادس من أجهزة الآيفون من آبل هو أسرع هاتف ذكي على وجه الأرض ، نعم أعزائي أسرع من الجالكسي إس 3 و أسرع من موتورولا DROID RAZR M .
    بينت الدراسة أن الآيفون 5 مقارنة بالآيفون 4 إس يكون اسرع بنسبة الضعف في تصوير الفيديو، و مقارنة بالموتورولا DROID RAZR M أسرع بنسبة الضعف أيضا في بعض الإختبارات القياسية الإخرى، و مقارنة بالآيفون الأصلي فهو أسرع بـ 20 مره في التصفح و أسرع بـ 20 مره في عرض الرسومات و 5 مرات أسرع في إختبارات الجافاسكريبت.
    كما ظهر قبل أيام قليلة أن الآيفون 5 تخطى إختبارات جافاسكريبت و بفضل تقنية الـ GPU الثلاثية النواة فقد تمكن الآيفون 5 من تجاوز نسبة DROID RAZR M بنسبة الضعف في إختبارات قياسية أخرى كما ذكرت مسبقا، وعلى Sun-Spider JavaScript عُين الآيفون 5 كمقياس جديد للأداء السريع، أما فيما يتعلق بالآيفون 4 إس فإن الآيفون 5 أسرع بنسبة الضعف فقد بين ذلك أن آبل لم تكن تكذب و هذا حسب نتائج Geekbench.المصدر:
    http://www.phonearena.com/news/PC-Mag-says-Apple-iPhone-5-is-the-fastest-smartphone-in-the-land_id34777#1-

    الم اقل ان نظام ابل لا يحتاج لمعالج قوي انه مثل الويندوز فون لا يحتاج لمعالج قوي لكن الاندرويد يحتاج
    فالان اي فون 6 اقوى و اسرع (و رايي انه افضل نظام لي و لكل شخص نظام يفضله فهنا انا احب الاي او اس و هنالك من يحب الاندرويد و هنالك من يحب الويندوز فون)
    فان كان للشحن اللاسلكي فاقول هو عمليا ليس بلاسلكي و بالسلك افضل لانه تقدر تستخدم الجهاز و هو في الشحن

    في النهاية انا افضل الاي فون في المبايلات و سامسونج في الشاشات و اج بي في اللابتوبات و كروم في المتصفحات و في الويب جوجل( ايميل بحث و…..) و في الالعاب بلاستيشن(اعرف ان الاكثر يحبون اكس بوكس ارجو لا تعصبو علي )

    هذا ذوقي و لكل شخص ذوقه فانت حر فيما تاخذ
    فانا لست حكرا على شركة واحدة (لكني احب شركة ابل جدا و اعرف ايضا ان الاندرويديين اكثر لكن ارجوكم كونوا حياديين هنالك من يحب ابل متعصب جدا(مثل lovey9) فانا لا احب طريقته و لا بعض الاندرويديين المتعصبين
    هنا مدونة محترمة

    1. قلت من قبل وأكررها، نظام التشغيل أهم من سرعة الهاردوير وحجم الرام، والاهم من ذلك هو التوافق بين النظام والهاردوير Software & Hardware Integration، فآبل تتبنى فلسفة قديمة ولدت في بداية السبعينات تقول “إذا أردت صنع جهاز كمبيوتر ممتاز، فيجب عليك كتابة برنامجه بنفسك”.

    2. يا اخي انا لست متعصب ل ابل صحيح ان اكثر ردودي سب & وشتم ..لاكن عندي حق لان اصحاب الشركات الاخرى هم بدو ب الغلط ولو تلاحظو ناااادر ما اغلط على شركة ات تي سي >>>لان اصحاب شركه ات تي سي محترمين ومثل ما يقول المثل (عامل الشخص بنفس طريقته) اذا هم ما يحترمو محبين ابل … كيف تريدنا نحن نحترمهم .. بصراحه اصحاب الجلكسي هم اكثر اشخاص ينتقدو على ايفون … ومن جهه ثانيه اصحاب الوندوز 7 هم منتقدون نظام الماك ..انا استخدم الوندوز 7 ولاكن يعجبني الماك بثبوته وسرعته

      واخر شي اتاسف ل جميع ( ما عاد محمد الكوتي وربعه ) بس نرجو عدم وضع ردو تعصبيه وانشاء الله بحاول اظبط ردودي

      1. اذا انت ترى ان ابفون او الماك لا يلبي احتياجاتك .. خلاص لا تشري الجهاز ما لازم على ترجع وتنتقد وتفتي علينا..الجميع بعده نزول ايفون انتقده ويقول ان الجلكسي افضل والحين كل يوم نرى ان ايفون يتفوق على الجلكسي بشي اولا السرعه والاداء …وبعدين قوه تحمل الشاشه

        ارجو من الجميع مسامحتي ( ما عاد محمد الكويتي وربعه الحاسدين ) ^–*

  7. خاصية اكثر من ممتازة.. بس ملاحظة مهمة شباب لو سمحتوا خلونا على طول في مقالاتكم لنك دايركت يودي على اليوتيوب لان مرات الواحد يريد ايشارك بس الفديو مو كل المقال وانا بالايباد صعب اسحب اللنك لوحده واشارك مع الاهل. مشكورين وماقصرتوا.

  8. تطبيق صغير جدا من بين عشرات التطبيقات على الأندرويد تعطيك التحكم الكامل في حماية التطبيقات وحتى يمكنك منع تثبيت أي تطبيق وازالته .. وليس هذا فقط بل يمكنك التحكم بخصائص حماية الجهاز عبر أوامر ترسلها من جهاز آخر عبر الرسائل القصيرة في حال شل أخوك الجهاز وانت بعيد عنه 😉

    مبرووووووكين جماعة الأيفون ولو إنها متأخره عندكم 🙂

    1. ما أدري ليه المقارنات مع إنه الموضوع شرح ولا أحد جاب طاري نظام الأندرويد

      نظام الأندرويد فيه مميزات و الـ IOS فيه مميزات و إختر إلي يريحك فيهم لأنك أنت إلي راح تستخدم النظام

        1. مشكلة لما يقول الانسان شيء لا يفهم معناه

          اتعرف ما هي عقدة النقص ؟!

          كيف يصاب مستخدمي الاندرويد بعقدت النقص وهم يستطيعون في اقل من ساعه الذهاب وشراء جهاز ios جديد

          اتمنى منك التفكير مليا في “الحريه في الاختيار” وتفكر ايضا في “حرية النقاش” قبل اطلاق التعليقات السخيفه

          1. إلقي نظرة على تدوينات الأندوريد والخاصة بالاندوريد فقط في المدونة، هل ستجد تعليقات تهاجم فيها سامسونج أو الاندوريد في تدوينة لا ناقة ولا بعير لآبل بها؟!!

            أما لو قمت بإلقاء نظرة سريعة على التدوينات الخاصة بآبل ونظامها الـiOS ستجد جماعة الاندوريد يصولون ويجولون بها ويستهزؤون بكل شيء له علاقة بآبل !!

            ليس هنا بالمدونة فقط، وإنما تجد المتعصبين للاندرويد يتجولون بكل مكان له علاق بآبل، حتى شركة سامسونج وباقي الشركات يقومون بحملات إعلانية وصرف مبالغ للنيل من سمعة آبل والتدقيق على كل خطأ تقوم به شركة آبل وتضخيمه إعلامياً، هذا لا يعني إلا شيء واحد وهو وجود نقص لدى باقي الشركات والمتعصبين لهم يجعلهم يتهجمون على آبل في كل مكان وزمان.

            الجميع يؤمن بحرية المستخدم بإختيار ما يريد، ولكن لا يعني ذلك أن يقوم المستخدم المتعصب برصد تدوينات النظام المنافس ويبدأ يقارن كل شيء بالنظام المتعصب له، وخاصةً في هذه التدوينة أعلاه، لم يذكر الأخ عبدالله أي نظام تشغيل أو شركة أخرى غير آبل ونظامها iOS.

            وأتمنى يا أخي الكريم أن تفكر أنت أيضاً ملياً قبل أن تسمي آراء الغير بـ “سخيفة”، وقم بتوضيح رأيك بشكل أوضح من ذلك، فأنت ذكرت بانه مستخدمي الاندرويد يستطيعون شراء جهاز iOS، ولا أعلم ما الذي تقصده بالضبط من هذه الجملة، هل تقصد بأنه ملاك الاندرويد يمكنهم شراء هاتف آيفون وإستخدامهما معاً بالتزامن؟ أليس ذلك ينطبق على مستخدمي آبل أيضا ؟!! ولماذا تقترح استخدام هاتفين ذكيين معاً؟!

            تحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *