تقنيات متفرقة

قائمة توضح هواتف وأجهزة هواوي المقرر تحديثها بنظام HONGMENG OS 2.0

كشفت أحدث التسريبات التي نشرت على Weibo اليوم عن قائمة توضح الأجهزة والهواتف المقرر تحديثها بنظام HONGMENG OS 2.0 العام المقبل، والتي قسمت وفقاً لشرائح المعالج المستخدمة في الأجهزة.

كانت شركة هواوي قد أعلنت عن خططها لبدء ترقية الأجهزة والهواتف الخاصة بالشركة لنظام HONGMENG OS 2.0 بدءاً من العام المقبل، حيث ينطلق الإصدار التجريبي الأول من تحديث HONGMENG OS 2.0 المخصص للهواتف الذكية في ديسمبر قبل نهاية هذا العام.

ولقد أكد Wang Chenglu رئيس قطاع المستهلك في هواوي على أن الشركة تستعد لدفع الإصدار التجريبي الخاص بالأجهزة المحمولة من نظام Hongmeng 2.0 للمطوريين في ديسمبر، على أن ينطلق Hongmeng 2.0 لبعض هواتف هواوي ما بين شهري يناير وفبراير.

أيضاً من المقرر أن تستغرق الشركة شهرين للإنتهاء من معاينة الإصدار التجريبي الخاص بالأجهزة المحمولة من Hongmeng 2.0، ومن ثم ستبدأ الشركة في دفع التحديث وترقية الأجهزة والهواتف في نطاق واسع.

ومن المقرر أن تبدأ هواوي في ترقية هواتف وأجهزة الشركة بنظام Hongmeng 2.0 العام المقبل وفقاً لفئة الرقاقة المستخدمة في الأجهزة، ولقد كُشِف عن قائمة للأجهزة المقرر تحديثها في العام المقبل وفقاً للشرائح والتي تأتي بترتيب كالآتي:

  • المجموعة الأولى من الأجهزة والهواتف التي تتضمن رقاقة معالج Kirin 9000
  • المجموعة الثانية من الأجهزة والهواتف التي تضم رقاقة معالج Kirin 990 5G
  • المجموعة الثالثة التي سيتم ترقيتها بشكل جزئي الأجهزة والهواتف التي تضم رقاقة Kirin 990 4G، وKirin 985، وKirin 820
  • المجموعة الرابعة تشمل جزء أخر من الأجهزة والهواتف التي تضم رقاقة Kirin 820، وKirin 980 وأيضاً Kirin 990 4G
  • المجموعة الخامسة التي يتم ترقيتها تشمل الأجهزة والهواتف التي تضم رقاقة Kirin 810، وKirin 710.

يذكر أن الجدول الزمني لدفع الترقية المرتقبة من نظام Hongmeng 2.0 يرتكز بشكل رئيسي على الشريحة المستخدمة في الهاتف، على أن تحصل الأجهزة التي تتضمن الشرائح الرئيسية على ميزة الترقية في البداية.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *