تقنيات متفرقة

ابل تؤكد رسمياً على موعد حدث iPhone 13 في 14 من سبتمبر

تعقد ابل الحدث القادم في 14 من سبتمبر للإعلان عن سلسلة iPhone 13، ولقد أكدت ابل رسمياً على هذه التفاصيل من خلال إعلان تشويقي نشر اليوم.

أكدت ابل على التسريبات والتوقعات السابقة التي أشارت إلى أن حدث الشركة القادم ينطلق في 14 من سبتمبر، ولقد أرسلت الشركة الدعوات المؤتمر الرسمية دون أن توضح المنتجات المقرر الإعلان عنها خلال الحدث.


اعلان





ولقد أشارت التسريبات التي جاءت حتى الآن إلى خطط ابل لكشف النقاب عن سلسلة iPhone 13 خلال الحدث القادم، كما أوضحت التقارير التي نشرت بعض التغييرات التي تقدم في الإصدارات القادمة والتي تشمل نتوء للكاميرة الأمامية بحجم أصغر.

كما تقدم ابل الجيل القادم من هواتف الأيفون بميزة “always-on” التي تقدم للمرة الأولى في شاشات هواتف الأيفون، ومن المتوقع أيضاً أن تدعم الإصدارات الجديدة معدل تحديث 120Hz.

من المتوقع أيضاً أن تشمل التحسينات إعدادات الكاميرة في سلسلة iPhone 13، بشكل خاص مستشعر الكاميرة المميز بزوايا عرض فائقة الإتساع، كما تقدم ابل تحسينات في ميزة التثبيت البصري.

أيضاً تقدم ابل هذا الجيل من هواتف الأيفون بترقية في رقاقة المعالج التي تأتي وفقاً للتسريبات بعنوان”A15″، كما تضم الهواتف بطاريات مميزة بسعة أكبر، مع ميزة الإتصال بالأقمار الصناعية في الحالات الطارئة.

يذكر أن التسريبات أشارت أيضاً إلى خطط ابل لإطلاق ساعة Watch Series 7 خلال الحدث، ومن المتوقع أن يتم تأجيل شحن الساعة الذكية وإطلاقها في الأسواق نتيجة لمشاكل تواجه ابل في الإنتاج.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *