تقنيات متفرقة

شاومي تقدم تقنية الكاميرة أسفل الشاشة في Mi Mix 4 بتصميم أفضل

أكدت العديد من التسريبات على خطط كلاً من شاومي وسامسونج لإطلاق أول الإصدارات المميزة بتقنية كاميرة أسفل الشاشة خلال شهر أغسطس، ولقد أشار تقرير جديد إلى أن شاومي تقدم تقنية الكاميرة أسفل الشاشة بتصميم أفضل.

تطلق سامسونج هاتف Galaxy Z Fold 3 الشهر المقبل بتقنية الكاميرة أسفل الشاشة، ولقد كشفت العديد من التسريبات بالفعل عن تصميم الهاتف، كما تدعم شاومي هاتف Mi Mix 4 القادم بتقنية الكاميرة أسفل الشاشة، إلا أن التسريبات لم تكشف عن الكثير من التفاصيل حول هذا الإصدار.

ولقد أوضحت التسريبات التي نشرت اليوم عبر صفحة Ice Universe أن تقنية الكاميرة أسفل الشاشة المقدمة من شاومي في هاتفها القادم Mi Mix 4 ستتفوق على تقنية الكاميرة المقدمة من سامسونج في هاتف Galaxy Z Fold 3.

وتكشف التسريبات عن أن كاميرة Galaxy Z Fold 3 لن تكون محجوبة بشكل كامل في شاشة Galaxy Z Fold 3، بينما يأتي Mi Mix 4 بتصميم محجوب للكاميرة في الشاشة ويتناغم مع العرض بشكل أفضل.

أيضاً كانت شاومي قد إستعرضت تقنية الكاميرة أسفل الشاشة للمرة الأولى خلال 2019، بينما أعلنت الشركة خلال شهر أغسطس من العام الماضي عن خطط الشركة لبدء الإنتاج الضخم للهواتف الذكية المميزة بالجيل الثالث من تقنية الكاميرة أسفل الشاشة في 2021.

كما أكدت شاومي خلال إعلانها على أن تقنية الكاميرة أسفل الشاشة تأتي بآداء يحاكي كاميرة السليفي التقليدية، كما تأتي التقنية بمستشعر يقدم آداء على المستوى المطلوب في الصور.

وترتكز تقنية شاومي على إعادة ترتيب البيكسل لدعم مرور الضوء بسلاسة أكبر عبر الفجوات بين البيكسل الفرعي، كما يدعم التقنية خوارزمية تأتي بكفاءة وآداء أعلى، أيضاً من المقرر أن تدعم هذه التقنية توحيد كثافة البيكسل في الشاشة، مع توحيد دقة الألوان والسطوع.

يذكر أن التسريبات التي نشرت حتى الآن أشارت إلى أن هاتف Mi Mix 4 يأتي بمعالج Snapdragon 888 Plus، مع بطارية بقدرة 4500 mAh، وتقنية الشحن السريع بقدرة 120W، والشحن اللاسلكي 80W، كما يضم الهاتف شاشة AMOLED بجودة عرض FHD Plus.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *