إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

رصد هاتف Honor 20S بشاشة 6 إنش ونظام تشغيل Android 10 مع شاحن 20W

ظهر هاتف Honor 20S في قوائم صفحة الدعم في جوجل بلاي مؤخراً مع بعض التفاصيل عن مواصفات الهاتف الذي يأتي بشاشة بحجم 6 إنش، مع نظام تشغيل جوجل القادم Android 10، وأيضاً شاحن بتقنية الشحن السريع بقدرة 20W.

يتميز هاتف Honor 20S بتصميم نتوء القطرة في الشاشة التي تأتي بحجم 6 إنش، كما يأتي الهاتف بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، مع سعة تخزين 128 أو 256 جيجا بايت، أيضاً من المقرر أن يكون أحد إصدارات هواوي الذي يأتي بنظام تشغيل Android 10 مثبت مسبقاً.

ولقد أشارت بعض التسريبات إلى أن هاتف Honor 20S سيضم بطارية بقدرة 4000 mAh، مع تقنية الشحن السريع من شاحن بقدرة 20W فقط.

ومن المقرر أن يدعم هاتف Honor 20S رقاقة معالج Kirin 810 بدقة تصنيع 7 نانومتر، مع كرت شاشة Mali-G52، كما تشير التسريبات إلى أن هواوي تستخدم تقنية DaVinci AI NPU المطورة من الشركة في هذا الإصدار، أيضاً من المتوقع أن يأتي هذا الإصدار بآداء على نفس مستوى سلسلة هواتف Honor 9X.

هاتف Honor 20S يضم وفقاً للتسريبات كاميرة سيلفي بدقة 32 ميجا بيكسل، تتميز بنمط تجميلي بتقنية الذكاء الإصطناعي، بينما يأتي المستشعر الرئيسي في الكاميرة الخلفية بدقة 48 ميجا بيكسل يدعمه أيضاً تقنية الذكاء الإصطناعي.

يذكر أن هواوي لم تؤكد رسمياً على موعد الإعلان الرسمي عن هاتف Honor 20S، لذا نترقب مزيد من التفاصيل حول الهاتف في تسريبات جديدة، أو مع إعلان هواوي الرسمي.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *