سوارة وساعات

سامسونج تعتمد اثنان من ساعات Galaxy Watch4 الذكية

بدأت شركة سامسونج في الإستعداد لإطلاق الإصدارات الأولى من الساعات الذكية المميزة بنظام Wear OS كبديل لنظام الشركة الخاص Tizen، ولقد اعتمدت العملاق الكوري بالفعل اثنان من ساعات Galaxy Watch4 الذكية.

تقدم سامسونج قريباً اثنان من الإصدارات الجديدة من الساعات الذكية التي تشمل Galaxy Watch4 وGalaxy Watch Active4، على أن ينطلق كل إصدار باثنان من النماذج المختلفة في الحجم، ولقد أُعتمدت الإصدارات الجديدة بالفعل في 3C في الصين.

وتكشف قوائم 3C عن أن الإصدارات الجديدة تدعم شاحن بقدرة 5W، إلا أن سامسونج لن تقدم الإصدارات الجديدة من ساعات Galaxy Watch4 بمحول طاقة في محتوى الصندوق.

أيضاً من المقرر أن تنطلق الإصدارات الجديدة من سلسلة Galaxy Watch4 في السوق الصيني، حيث يظهر 0 في نهاية كل رقم من نماذج الساعات الذكية.

ومن المقرر أن يعود النموذج رقم SM-R860 لساعة Galaxy Watch Active4 والتي تتميز بحجم 39مم، بينما يأتي النموذج الثاني برقم SM-R870 وهو إصدار الشركة Galaxy Watch Active4 بحجم 43 مم.

أيضاً يأتي النموذج الثالث برقم SM-R880 وهو الإصدار الذي ينطلق بعنوان Galaxy Watch4 وحجم 41 مم، بينما يظهر النموذج الرابع في قاعدة البيانات برقم SM-R890 وعنوان Galaxy Watch4 وحجم 45مم.

ويأتي أحد هذه الإصدارات بقدرة بطارية 247 mAh، ومن المعتقد أن تأتي الإصدارات الأخرى بسعة أكبر للبطارية، كما تدعم الساعات الذكية الشحن بقدرة 5W.

يذكر أن التسريبات التي جاءت حتى الآن أكدت على خطط سامسونج لإطلاق الإصدارات الجديدة من ساعات Galaxy Watch4 خلال حدث الشركة الذي يعقد في أغسطس للإعلان الرسمي عن الإصدارات الجديدة من هواتف Galaxy Z القابلة للطي.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *