الهواتف النقالة

صور توضح تصميم هاتف Vivo Y76s مع تفاصيل مواصفات وسعر هذا الإصدار

تستعد Vivo لإطلاق إصدار جديد من الهواتف الذكية بعنوان Vivo Y76s (t1 Version)، ولقد إستعرضت أحدث التسريبات تفاصيل مواصفات وسعر الهاتف قبل الإعلان الرسمي.

توضح التسريبات التي جاءت حول هاتف Vivo Y76s (t1 version) خطط الشركة لدعم هذا الإصدار بحجم شاشة 6.58 إنش، وجودة عرض Full HD+، كما تضم الشاشة نتوء القطرة للكاميرة الأمامية، ويأتي الغطاء الخلفي بتصميم منحني، كما يتميز الهاتف بإطارات نحيفة والتي تأتي بحجم أكبر نسبياً في الجزء السفلي من الشاشة.

كما يدعم هذا الإصدار رقاقة معالج Dimensity 700، وينطلق بنظام تشغيل Android 11، وقدرة بطارية 4100 mAh، أيضاً يدعم الهاتف تقنية الشحن السريع بقدرة 30W.

ويتميز Y76s (t1 version) بإعدادات مزدوجة للكاميرة الخلفية مع تصميم مستطيل لوحدة الكاميرة، على أن تتضمن إعدادات الكاميرة مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل، ومستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل مع فلاش LED، بينما تأتي كاميرة السليفي في النتوء بدقة 8 ميجا بيكسل.

أيضاً من المقرر أن يتوفر الهاتف بثلاثة إختيارات في الألوان تشمل الأبيض، والأبيضGalaxy، مع اللون الأسود، كما يأتي الهاتف بمدخل 3.5مم للسماعات، ومنفذ USB C، ويتميز الهاتف بوزن 175 جرام، وأبعاد 163.84 في 75.00 في 7.79 مم، ومن المتوقع يأتي بسعر 312 دولار.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *