إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تسريبات:هاتف Huawei P10 Plus يأتي بذاكرة 8GB RAM

أشارت العديد من التسريبات خلال الفترة الماضية إلى أن هواوي تقدم النموذج الأكبر Huawei P10 Plus مع إختيارات في الذاكرة العشوائية 4 و6 جيجا بايت رام، إلا أن أحدث التسريبات اليوم تشير إلى أن هواوي تقدم نموذج أخر بذاكرة 8 جيجا بايت رام.

تستعد شركة هواوي لاحقاً هذا الشهر لعقد مؤتمرها القادم في فعاليات برشلونة ليتم الإعلان عن أحدث الإصدارات المميزة من الهواتف الذكية Huawei P10 Plus، وHuawei P10، واليوم تم رصد قائمة جديدة لبعض من مواصفات الهاتف في أحد منافذ البيع في إسبانيا.

Huawei P10 Plus -leak

أيضاً وفقاً لقائمة المواصفات التي كشف عنها حول هاتف Huawei P10 Plus، يأتي الهاتف بإختيار أخر في الذاكرة العشوائية يصل إلى 8 جيجا بايت رام.

كما تشمل المواصفات الأخرى التي كشف عنها لهاتف Huawei P10 Plus المرتقب، شاشة بحجم 5.5 أنش بدقة وضوح full HD أو  2560 في 1440 بيكسل.

يدعم هاتف Huawei P10 Plus وفقاً للتسريبات رقاقة معالج Kirin 960، كما يتميز بكاميرة 12 ميجا بيكسل، أيضاً يأتي الهاتف بنظام تشغيل الأندوريد 7.0 Nougat.

Huawei-P10-Plus -leak

أيضاً تشير التسريبات إلى أن هاتف Huawei P10 Plus يأتي بسعر يبدأ من 799 يورو أو 850$، إلا أنها مازالت تسريبات غير مؤكدة، نترقب الكشف عنها بتفاصيل أكثر خلال مؤتمر هواوي القادم في 26 من فبراير.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *