سوارة وساعات

هل يمكن لساعة ال جي 4G LTE الذكية أن تغنيك عن هاتفك يوما ما؟

كانت شركة ال جي LG قد أعلنت عن الإصدار الذي يتبع ساعتها الذكية Watch Urbane، وهي الإصدار الثاني بالتصميم الدائري للساعة الذكية من شركة ال جي، وذلك بعد إطلاق الشركة نموذجي G، R من الساعة الذكية، الان أن هذا الإصدار الجديد جاء بمميزات مفاجئة على غير المتوقع.

lg-watch-urbane-lte
lg-watch-urbane-lte

الأن يمكنك أن تتخلى عن هاتفك في المنزل وتكتفي بساعة ال جي LG Watch Urbane الذكية، فاليوم شركة ال جي تقدم إمكانية اتصال الساعة الذكية المباشر مع شبكة 2G، 3G أو الاتصال بشبكة 4G LTE، مما يتيح للمستخدم الاتصال عبر الساعة الذكية وتلقي المكالمات أيضا.

ساعة LG Watch Urbane الذكية قد ظهرت المرة الأولى في كوريا الجنوبية، حيث كانت شركة ال جي قد أعلنت عن بيع الساعة حصريا في كوريا بنظام تشغيل WebOS، الا أن الكثير من التغيرات التي لحقت الجيل الثاني من ساعة ال جي Urbane، والتي من أهمها تشغيلها بنظام Android Wear، مع بعض المميزات التي تتيح للمستخدم تشغيل الساعة كهاتف ذكي.

وقد أجرت شركة ال جي اختبارات على الساعة الذكية في تجربة عملية لدى بعض المستخدمين، حيث كانت الساعة بأداء مميز في دعم مميزات الهواتف الذكية من استقبال المكالمات بصوت جيد، لتقنع المستخدم بإمكانية الاستغناء عن الهواتف الذكية والاكتفاء بالساعة الذكية ولو لفترة قصيرة.

يمكن ادراج شريحة مصغرة في ساعة ال جي Watch Urbane الذكية، ليكون للساعة رقم هاتف خاص بها، كما تسعى ال جي أيضا لأن تكون للساعة الذكية وهاتف المستخدم رقم الهاتف ذاته ليكون من السهل استخدام الساعة الذكية أكثر.

lg-watch-urbane-lte-2nd-gen
lg-watch-urbane-lte-2nd-gen

تأتي ساعة Watch Urbane بمواصفات رائدة أيضا في شاشة دائرية 1.38 أنش، مع دقة عرض P-OLED ووضوح 480 في 480 بيكسل، وهي بذلك أعلى من الساعات الذكية الأخرى المنافسة، ذاكرة الوصول العشوائي في الساعة 768 جيجا بايت رام، مع سعة تخزين 4 جيجا بايت، كما تصل قدرة البطارية الى 570 أمبير، حيث يمكنها أن تدعم المستخدم خلال يوم والنصف من الاستخدام، حيث سيبدأ طرح الساعة للبيع في نوفمبر القادم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. برأيي ساعة رائعة جداً ، وقفزه نوعية في عالم الساعات الذكية من ناحية التخلص من الجوال والاعتماد على الساعة الذكية ، ولكن ما زلت اعتقد ان الساعات الذكية تحتاج المزيد والمزيد من التطوير ولازلت انتظر الساعة المثالية لأقتنيها !

    ملاحظة : الرام في الساعة 768 “ميغا” وليست جيجا 🙂

    مع الشكر الجزيل للكاتب ،،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *