الحاسبات والأجهزه اللوحيه

ابل تستعد لإطلاق جيل جديد من أجهزة الآيباد في شهر مايو المقبل

كشفت أحدث التقارير عن خطط ابل لعقد حدث في شهر مايو المقبل للإعلان الرسمي عن جيل جديد من أجهزة الآيباد.

أشارت التسريبات السابقة إلى خطط ابل لكشف النقاب عن الإصدارات الجديدة من أجهزة الآيباد في حدث يعقد في شهر أبريل، إلا أن أحدث التفاصيل تؤكد تأجيل موعد الإعلان الرسمي.

ولقد جاءت التفاصيل الجديدة عبر المحلل “Mark Gurman” في تقرير نشر في بلومبرج، والذي أكد فيه على أن الإصدارات الجديدة من أجهزة iPad Pro تنطلق بشاشة OLED، كما تقدم ابل اثنان من أجهزة iPad Air في حدث يعقد في شهر مايو.

كما أكد التقرير الجديد على أن شركة ابل نوهت على الموردين بضرورة تسريع عملية إنتاج أجهزة الآيباد الجديدة، أيضاً أوضح التقرير سبب تأجيل الإعلان من شهر أبريل إلى شهر مايو والذي يعود إلى صعوبة تصنيع الشاشات في هذه الإصدارات.

ومن المقرر أن يتوفر iPad Pro بعدد 4 من النماذج المميزة بشاشات OLED، والتي سجلت بنماذج رقم J717 وJ718 وJ720 وJ721، على أن تتضمن هذه الإصدارات أكبر ترقية قدمت في أجهزة الآيباد منذ عام 2018.

ولقد أكدت التقارير على أن التغيير الأكبر في مواصفات أجهزة الآيباد برو يأتي في دعم الأجهزة بشريحة M3، ونظام MagSafe، وتصميم نحيف وغيرها من المميزات.

من جانب أخر تخطط ابل لإطلاق الجيل السادس من أجهزة iPad Air باثنان من الأحجام في الشاشة 10.9 إنش و12.9 إنش، على أن تدعم ابل هذه الإصدارات برقاقة M2، لذا نترقب مزيد من التفاصيل حول هذه الأجهزة خلال الفترة القادمة.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *