الهواتف النقالة

تسريبات لصور حية لهاتف Galaxy S10 بلس

أول تسريبات مصورة حية لهاتف العملاق الكوري المرتقب Galaxy S10 بلس التي تكشف عن تصميم الهاتف المميز باثنان من الكاميرات المدمجة في الشاشة.

Samsung-Galaxy-S10-plus-live-image-leak

استطاعت شركة سامسونج أن تمنع تسريبات لصور حية لسلسة هواتف Galaxy S10 خلال الفترة الماضية، إلا أن مع إقتراب موعد مؤتمر سامسونج في شهر فبراير، بدأت الصور الحية في النهاية في الظهور، حيث تم تسريب أول الصور لهاتف Galaxy S10 بلس.

وقد نشرت الصور الجديدة عبر @OnLeaks، حيث تظهر اللمحات الرئيسية للتصميم المتوقع لهاتف Galaxy S10 بلس، مع القطع المميز للكاميرة الأمامية في الشاشة.

أيضاً بالرغم من إنتشار الصور الحية للهاتف إلا أن الصور لم تأتي بأعلى جودة عرض بالتأكيد، لذا لا يمكن التأكيد على كامل مواصفات الهاتف، إلا أن تصميم الكاميرات المدمجة في الشاشة يظهر بشكل صغير الحجم بالتأكيد.

كما أشار مصدر التسريبات إلى أن واجهة المستخدم One على هاتف Galaxy S10 بلس تتميز بتجربة سريعة جداً في التنقل إذا ما تم مقارنتها بواحهة المستخدم في هاتف Galaxy Note 9، كما أكد أيضاً على أن الإصدار الجديد من سامسونج يأتي بوزن أخف.

يذكر أن التسريبات لم تؤكد على ميزة إستشعار البصمة في الشاشة في هاتف Galaxy S10 بلس، إلا أنها تؤكد على أن ميزة مسح قزحية العين iris لم تعد من بين مميزات الإصدار الجديد.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *