سوارة وساعات

عملية تفكيك لساعة Apple Watch لكن هل من جديد؟

في الوقت الحالي يقوم iFixit بعملية تفكيك لساعة أبل وإلى الآن لم ينتهي ولكن قدم لنا الكثير من المعلومات التي قد تهمك فعلى سبيل المثال نسخة 38 ملم تأتي 340 في 272 وبكثافة بيكسلات 290  بينما نسخة 42 ملم والتي تعتبر أكبر  فأنها تأتي بدرجة وضوح أعلى 390 في 312 وبكثافة بيكسلات  أيضا أعلى 302 بيكسل لكل أنش  والمعالج المستخدم هو Apple S1  وبسعة داخلية 8 جيجابايت ويدعم تقنية Wi-Fi 802.11b/g/n والبلوتوث النسخة الرابعة و NFC  ورقم الموديل لنسخة 38 ملم هو A1553 بينما رقم الموديل لنسخة 42 ملم هو A1554 وبخصوص البطارية فهي 205 ملم  وهذا أقل بكثير مقارنة بعدد من ساعات التي تعمل من خلال نظام الأندرويد وير .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. أنا ما قهرني غير العنوان “ولكن هل من الجديد” وأخر شي تحطون رقم المودل وأشياء مالها أهمية بس عشان “الجديد” هذا وتحطون معها أشياء قالوها في المؤتمر.
    والكاتب أحسه داخل جو المكتشف. يعني إيش تتوقعوا “الجديد”؟؟ كائن فضائي متخبي مثلاً؟

    1. يا اخي احترم نفسك الكانب سلطان ماقصر يعطيك اخبار التقنيات
      وانت مسوي نفسك فاهم طيب ليه تتابع موقعه …. الله يشفيك
      استمر اخوي سلطان وتذكر مثل يقول الكلاب تنبح والقافلة تسير

    2. “كائن فضائي متخبي مثل”!! تنكت انت ووجهك.

      هذا الموقع.. عجبك اكتب تعليقات ايجابية او اقرا وانت ساكت واذا ما عجبك لا تدخل الموقع.

      1. يا حبيبي التعليقات مفتوحة لأي واحد يكتب اللي يبي سواء نقد أو مجاملة. مو لازم “نكتتي” أو تعليقي يعجب حضرتك. وأنا من حقي اكتب رأيي عن المقال وصاحب الموقع ما منع ها الشي ولا كان ما شفت تعليقي أساساً. أصلاً أمثالك اللي يجاملون وبس هم سبب عدم تطور مثل ها المواقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *