تقنيات متفرقة

إطلاق لوحة المفاتيح الميكانيكية Sablute SG 60% RGB الخاصة بالألعاب

تم إطلاق لوحة مفاتيح الألعاب الميكانيكية Sablute SG 60% RGB، والتي تهدف إلى تحسين تجربة الألعاب الخاصة بك. توفر لوحة المفاتيح المدمجة هذه أداء وتنوع لا مثيل لهما، مما يجعلها الخيار الأمثل للاعبين والمحترفين وعشاق التكنولوجيا على حدٍ سواء.

إحدى الميزات البارزة في Sablute SG هي وظيفة لوحة المفاتيح ذات الوضع الثلاثي. فبفضل اتصال Bluetooth 5.0 والاتصال اللاسلكي 2.4 جيجاهرتز والوضع السلكي USB-C، يمكن للوحة المفاتيح هذه الاتصال بمجموعة متنوعة منالأجهزة بما في ذلك الهواتف الذكية وأجهزة الحواسب المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة ماك.

ونظرًا لتصميمها مع وضع اللاعبين في الاعتبار، فإن عامل الشكل المضغوط بنسبة %60 من Sablute SG مثالي للألعاب. ومع التخلص من اللوحة الرقمية، فإنها توفر مساحة أكبر لحركات الفارة الدقيقة، مما يمنحك ميزة تنافسية في جلساتالألعاب المكثفة.

تسمح لك لوحة المفاتيح هذه باستكشاف مجموعة واسعة من المفاتيح الميكانيكية المتاحة. علاوةً على ذلك، توفر البطارية للوحة المفاتيح ما يصل إلى 600 ساعة من الاستخدام المتواصل مع إيقاف تشغيل ميزة الإضاءة الخلفية. بالإضافة إلى ذلك، فهي تتميز بوقت استعداد مثير للإعجاب يصل إلى 360 ساعة، مما يضمن أن لوحة المفاتيح جاهزة للعمل دائمًا.

كما انه بفضل تصميمها المتدرج، توفر لوحة المفاتيح هذه تصميمًا مريحًا يقلل من ضغط اليد ويقلل من التعب، مما يسمح لك باللعب أو العمل لفترات طويلة دون إزعاج.

علاوةً على ذلك، توفر لوحة المفاتيح مجموعة من خيارات التخصيص، ستتمكن من ضبط السطوع وسرعة التدفق مباشرة علىلوحة المفاتيح لتلائم حالتك المزاجية وأجواء الألعاب، مما يخلق تجربة غامرة.

يمكنك شراء لوحة مفاتيح الألعاب الميكانيكية Sablute SG 60% RGB بسعر مخفض يبلغ 48.99 دولارًا أمريكيًا.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *