تقنيات متفرقة

تحديث Xbox الجديد ينطلق بميزة تسريع عملية تحميل الألعاب

أطلقت عملاق البرمجيات تحديث جديد لمنصة Xbox تجلب من خلاله ميزة تسريع تحميل الألعاب، مع بعض التحسينات في تطبيق Xbox على الأجهزة المحمولة.

يأتي تحديث شهر أبريل لمنصة Xbox اليوم ليدعم تحسين تجربة المستخدم في عملية تحميل الألعاب التي تأتي الآن بآداء أسرع عبر ميزة جديدة تتيح للمستخدمين تعليق الألعاب النشطة بشكل مؤقت، لتعالج مشكلة تباطؤ التحميل عند وجود أي من الألعاب النشطة في أجهزة Xbox One و Xbox Series X / S.


اعلان





ويمكن لميزة تعليق الألعاب في تحديث Xbox أن يدعم المستخدمين مع إختيار “Quick Resume” في Xbox Series X / S لدعم توقيف الألعاب النشطة بشكل سريع مؤقتاً ومن ثم بدء تحميل الألعاب أو تحديثات الألعاب دفعة واحد ومن ثم إستئناف تشغيل الألعاب التي تم تعليقها.

وتؤكد مايكروسوفت على أن هذا الإختيار الجديد سيدعم المستخدمين بآداء أفضل وبديل للخروج من الألعاب بشكل كامل للتحميل، أو التأثير على سرعة التحميل في الألعاب نتيجة للألعاب النشطة بالفعل.

كما تجلب مايكروسوفت من خلال تحديث أبريل لمنصة Xbox تحسينات جديدة في تطبيق Xbox المخصص للهواتف الذكية، حيث قدمت تصميم جديد لواجهة التطبيق على منصة الأندوريد وiOS خلال شهر أكتوبر إلا أن تبويب الإنجازات غاب عن التصميم الجديد، واليوم تعود مايكروسوفت بالتبويب الخاص باللوحة الشهرية للمتصدرين في إنجازات الألعاب، حيث تؤكد مايكروسوفت على أن تحديث التطبيق سيتوفر بالمميزات الجديدة لجميع المستخدمين بحلول نهاية هذا الشهر.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *