التطبيقات

جنازة تطبيق TweetDeck يوم May 7 !

unnamed4

إن كنت من مستخدمي تطبيق TweetDeck فدعني أنقل لك هذا الخبر التعيس للأسف سيكون يوم May 7 هو أخر يوم في حياة التطبيق حيث سيتم إزالة التطبيق من متجر البرامج الخاص بأجهزة iOS و Android، التطبيق إن كنت لا تعرفه فهو من الأفضل التطبيقات لتصفح الموقع لسببب أنه يدعم إضافة لستات متنوعه و تستطيع تصفحها بشكل سريع و أفضل من التطبيق الرسمي، إن كنت من مستخدمي التطبيق و تبحث عن بديل فإني أنصحك بالتطبيق TweetBot هو أفضل التطبيقات المتاحة حاليا لتصفح تويتر لكنه فقط للإجهزة iOS و بالنسبة للـ Android فأتوقع أن تطبيق Falcon Pro من التطبيقات المميزة لكنه مدفوع و أيضا لديك تطبيق Carbon مميز و مجاني، شاركونا بإقتراحاتكم لتطبيقات مميزة و مجانية أو مدفوعه لتصفح موقع التواصل الإجتماعي تويتر للنظامين السابقين .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. تطبيق Falcon Pro لا تشتروه..
    التطبيق ممتاز جدا ورائع ولكنه راح ضحيت قوانين تويتر الظالمه حيث لا يمكن لأي تطبيق ان يعمل لأكثر من 100 ألف مستخدم.. الآن التطبيق لا يعمل للمستخدمين الجدد

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    افضل التطبيقات عندي لتصفح تويتر
    1- Slices Pro for Twitter
    كانت توجد نسخة مجانية سابقا ولآن لاتوجد سوى النسخة المدفوعة (الحمدلله ان السخة المجانية عندي قبل أن تزال )
    ربط البرنامج
    https://play.google.com/store/apps/details?id=com.onelouder.tweetvisionpro&feature=search_result#?t=W251bGwsMSwxLDEsImNvbS5vbmVsb3VkZXIudHdlZXR2aXNpb25wcm8iXQ..

    2- Plume for Twitter
    اهم ميزة في هذا ىالبرنامج انك تتصفح الصور مباشرة بدون الدخول على التغريدة (مجاني ومدفوع)
    رابط البرنامج

    https://play.google.com/store/apps/details?id=com.levelup.touiteur&feature=search_result#?t=W251bGwsMSwxLDEsImNvbS5sZXZlbHVwLnRvdWl0ZXVyIl0.

    حاليا افضل استخدام تطبيق تويتر الرسمي خاصة بعد التحديث الجديد
    لانه يمكنك من مشاهدت الردود على التغريدة وعرض معاينة للخبر عند نشر رابط لخبر مثل موقع الجزيرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *