Games

Fortnite تحقق ما يقرب من 300 مليون دولار في شهر أبريل

حققت لعبة Fortnite التابعة لشركة “إبيك للألعاب” 296 مليون دولار في شهر أبريل عبر منصات الهواتف المحمولة و وحدات التحكم و أجهزة الحاسب الشخصي، وذلك وفقًا لتقارير مبيعات الألعاب الرقمية SuperData Research. ويبلغ هذا المبلغ أكثر من ضعف ما حققته اللعبة في شهر فبراير.

و الجدير بالذكر أن هناك بعض الأسباب وراء استمرار ارتفاع مبيعات Fortnite. حيث تم إطلاق اللعبة على الهاتف المحمول باستخدام نظام التشغيل iOS التجريبي في منتصف شهر مارس، وفي الأسبوع الأول من شهر أبريل، أصبحت متوفرة للجميع على منصة أبل.

و من المحتمل أن هذا التوسع في إصدار iOS ساهم بشكل كبير في أرتفاع مبيعات اللعبة، حيث تشير شركة تحليلات الهواتف المحمولة إلى أن اللعبة تحقق أكثر من مليون دولار في اليوم.

بالإضافة إلى ذلك، كان موسم إبيك الثالث من اللعبة يقترب من نهايته في أبريل، قبل انطلاق الموسم الرابع الذي كان متوقعًا في الأول من مايو. و قد يكون العديد من اللاعبين قد أنفقوا المال قبل نهاية الموسم للحصول علي المكافآت.

و من المتوقع أن تستمر مبيعات اللعبة في الزيادة حيث تخطط إبيك لإصدار نسخة لنظام تشغيل أندرويد في وقت لاحق لهذا الصيف. كما أعلنت الشركة في وقت سابق من هذا الأسبوع أنها تعتزم وضع 100 مليون دولار من أجل الحصول على جوائز لمسابقات Fortnite في السنة الأولى من اللعبه، والتي من المقرر أن تبدأ في وقت لاحق من هذا العام وتمتد حتى عام 2019.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *