تقنيات متفرقة

Garmin قد تطلق قريبًا ساعات ذكية تعمل بالطاقة الشمسية

تتبع شركة Garmin المصنعة للساعات الذكية السويسرية نهج جديد في الشحن بالطاقة الشمسية لساعاتها الذكية، وفقًا لآخر براءة اختراع خاصة بالشركة.

فهناك اتجاه متزايد في سوق الساعات الذكية شهد قيام العديد من الشركات المصنعة بالكشف عن أجهزة ذكية قابلة للارتداء مع وظائف الشحن بالطاقة الشمسية وتحسين الرؤية الخارجية. وهذا من شأنه ان يوفر عمرًا أطول للبطارية للساعات لبطاريات الساعات.

سجلت Garmin براءة اختراع جديدة لساعة ذكية مزودة بشاشة OLED والتي تسلط الضوء على عمر أطول للبطارية مع تحسين تجربة شاشة OLED.

وتشير وثيقة براءة الاختراع إلى أن Garmin تسعى وراء مثل هذه التكنولوجيا في شاشة OLED الخاصة بها والتي تسمح للشركة باستخدام شاشات تجميع الطاقة لشحن ساعات Garmin المستقبلية، إذ ستنتشر الخلايا الكهروضوئية حول وحدات البكسل الفرعية لشاشة OLED.

تمتلك Garmin عددًا قليلاً من الساعات الذكية التي تنشر الشحن الشمسي عبر الذاكرة في شاشات البكسل (MIP)، لكن تقنية الشحن الشمسي لشاشة OLED الجديدة يجب أن تتفوق على نهج MIP. ويمكن أن توفر تقنية براءات الاختراع الجديدة معدل تحديث أعلى وتحسين الرؤية في ضوء اشعة الشمس المباشر.

في الوقت الحالي لا توجد تفاصيل أخرى حول مرحلة براءة الاختراع والتقدم المحرز في تطوير التكنولوجيا.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *