إشاعات وتسريباتالحاسبات والأجهزه اللوحيه

توقعات بالكشف قريباً عن جهاز Pixel لوحي من قوقل وHuawei

أشارت أحدث التسريبات اليوم إلى أن قوقل تستعد للكشف عن جهاز لوحي جديد من خط إنتاج Pixel، والذي يأتي بحجم 7 أنش في وقت لاحق قبل نهاية هذا العام.

تسريبات جديدة من Evan Blass تؤكد على أن شركة قوقل تشترك مع العملاق الصيني Huawei لإطلاق جهازها اللوحي الجديد Pixel بحجم 7 أنش، على أن يتم الإعلان الرسمي عن الجهاز اللوحي قريباً.

Google-tab

كما تشير التوقعات إلى أن قوقل تتوقف عن إطلاق إصدارات جديدة من أجهزة Nexus اللوحية، لإطلاق علامة Pixel التجارية في أجهزتها اللوحية، وهي العلامة التجارية التي ظهرت للمرة الأولى في أجهزة Chromebooks، على أن تقتصر علامة Nexus هذا العام على الهواتف الذكية التي يتم تطويرها من قبل HTC والتي تأتي بنظام تشغيل الأندوريد 7.0 Nougat.

أيضاً إذا صحت تسريبات الجهاز اللوحي الجديد، فمن المرجح أن يتم الكشف عنه في شهر أكتوبر القادم، أو بشكل محدد في الرابع من أكتوبر في الحدث المقرر عقده للإعلان الرسمي عن هواتف Nexus HTC الجديدة، إلى جانب Chromecast dongle التي تدعم دقة 4K، وأيضاً Daydream VR.

ومن المتوقع أن يأتي جهاز الأندوريد اللوحي الجديد بحجم 7 أنش بقدرة على فصل الشاشة وتعدد المهام أو استخدام أكثر من تطبيق، إلى جانب الاستفادة من مميزات نظام تشغيل الأندوريد 7.0 Nougat الجديد، في إدارة التطبيقات ومشاهدة الفيديو على الشاشة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *