الحاسبات والأجهزه اللوحيه

تسريبات تكشف عن سعر جهاز Surface Pro 8 من مايكروسوفت #CES2021

إستعرضت أحدث التسريبات أسعار نماذج جهاز Surface Pro 8 المرتقب من مايكروسوفت قبل إطلاق الجهاز رسمياً هذا الشهر.

تستعد عملاق البرمجيات لإطلاق أحدث أجهزة Surface خلال الفترة القادمة في الأسواق، حيث ينطلق جهاز Surface Pro 8 بسعر يبدأ من 900 دولار تقريباً.

شغلت أجهزة Surface Pro 8 وSurface Laptop 4 بعض التسريبات خلال الفترة الماضية، واليوم تعود التسريبات لتسلط الضوء على جهاز Surface Pro 8 بشكل خاص، حيث كشفت التسريبات عن مستوى تسعير هذا الإصدار الذي ينطلق لاحقاً هذا الشهر للأسواق.

ولقد أوضحت التسريبات التي جاءت عبر Roland Quandt على تويتر، أن جهاز Surface Pro 8 سينطلق بتكوينات ومستوى تسعير أعلى من المتوسط، على أن تقدم مايكروسوفت نماذج Wi-Fi وأخرى تدعم الإتصال بشبكات LTE.

وتخطط مايكروسوفت هذا العام لإلغاء الإصدار الرئيسي في Surface Pro 8 الذي يتميز بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، كما يدعم إصدارات Surface Pro 8 معالجات Tiger Lake من إنتل.

ويتميز الإصدار الرئيسي برقاقة معالج Core i3، مع ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، حيث ينطلق نموذج Wi-Fi بسعر 900 دولار تقريباً بينما يأتي الإصدار المميز برقاقة Core i5 بسعر 1000 دولار تقريباً.

من جانب أخر يبدأ جهاز Surface Pro 8 بمعالج Core i5 مع ميزة الإتصال بشبكات LTE بسعر 1150 دولار تقريباً، كما تقدم مايكروسوفت نموذج بمعالج Core i7 وميزة الإتصال بشبكات LTE لدعم المحترفين.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *