تقنيات متفرقة

شاشة AMOLED الخاصة بهاتف Realme 10 Pro تتميز بحواف منحنية وذقن فائق النحافة

من المتوقع أن تصل مجموعة Realme 10 إلى السوق العالمية بحلول أوائل شهر نوفمبر. ومن المتوقع أن تصل إلى السوق الهندية بحلول نهاية نوفمبر.

والآن، زعمت التقارير الأخيرة أن الشركة ستعلن مبدئيًا عن الهواتف الذكية Realme 10 و Realme 10 Pro + في السوق. ولقد سلطت تغريدة جديدة من مصدر موثوق، Ice Universe، بعض الضوء على شاشة Realme 10 Pro.

وكما يتضح من التغريدة، قامت سامسونج بتوسيع الحواف على هواتفها الرئيسية مثل S22 Ultra. وشارك التسريب تشير إلى ان Realme 10 Pro سيحتوي على شاشة AMOLED بحواف منحنية. تظهر الصورة أيضًا أن جهاز 10 Pro سيحتوي على ذقن فائق النحافة، يبلغ سمكه 2.3 ملم فقط.

يُقال إن الحافة السفلية لهاتف Realme 10 Pro أرق من تلك الخاصة بجهاز Galaxy S22 Ultra، والتي يبلغ قياسها 2.6 ملم.

وفي حين انه لا يوجد تأكيد حتى الآن، قد يتميز Realme 10 Pro+ بشاشة عرض متطابقة. وفي منصة اعتماد TENAA، شوهد هاتف 10 Pro + مؤخرًا بشاشة AMOLED ذات حافة منحنية.

سيتم تشغيل Realme 10 Pro+ بواسطة معالج Dimensity 1080. ومن المتوقع أن يصل بثلاثة إصدارات: 6 جيجابايت + 128 جيجابايت، و 8 جيجابايت + 128 جيجابايت، و 8 جيجابايت + 256 جيجابايت.

ومن المحتمل أن يتميز الهاتف رئيسية أساسية بدقة 50 ميجابكسل تدعم OIS وبطارية بسعة 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 67 واط.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *