الهواتف النقالة

الشركة السعودية عزوم “Azom” تطلق هاتفها الجديد “Azom Desert 2” اليوم

أطلقت الشركة السعودية الرائدة في مجال التقنية عزوم Azom، والمتخصصة في تقديم منتجات ذكية وحلول تقنية، اليوم هاتفها الجديد Desert 2 Azom، وذلك خلال حفل إطلاق افتراضي عبر شبكة الانترنت، حضره نخبة من المختصين في التقنية والمؤثرين في وسائل التواصل الإجتماعي. ويمزج الهاتف الجديد بين التصميم الفريد والمزايا المبتكرة، حيث يقدم تجربة رائعة للمستخدمين الباحثين عن هاتف مميز من الفئة المتوسطة بسعر منافس وتقنيات عالية وتميز في خدمات ما بعد البيع. 

المواصفات الخارجية والداخلية  

يمتاز الهاتف الجديد بتصميم أنيق، مع شاشة كبيرة الحجم 6.4 أنش، وجسم خارجي زجاجي منحني الحواف. ويمتاز الجهاز بوزنه الخفيف ( 180 غراماً)، وتمنح تلك  المزايا الجهاز تناغماً وسلاسة وإحساساً عصرياً لتوفير تجربة استخدام مميزة بأناقة عالية. أما فيما يختص بالمواصفات الداخلية، يعمل هاتفAzom Desert 2  بمعالج اوكتا كور الذي يوفر اتصالاً قوياً ودعماً شاملاً لشبكات 2G و 3G و4G Lite.    

IBRAHIM U1 

ويقدم الهاتف واجهة مستخدم مطورة (IBRAHIM U1) مبنية على أندرويد 10 لتحسين قابلية وسرعة الاستخدام، وتحتوي على العديد من  المميزات مثل التقاط صورة للشاشة بسهولة، ويمنح المستخدم إمكانية التحكم  بالواجهة الرقمية من خلال من ضبط الأوضاع الداكنة أو الفاتحة  الأكثر ملاءمة للحصول على تجربة قراءة ممتعة ومتوافقة مع وضع الإضاءة. إضافة لتوفير الطاقة وحماية العين، وعدم إزعاج المحيطين أثناء الليل. 

الكاميرا وتقنيات الذكاء الاصطناعي في التصوير  

يأتي الهاتف الجديد مزوداً بأربعة كاميرات خلفية فائقة الوضوح بدقة 48 ميجا بايت، وكاميرا أمامية بدقة 25 ميجا بايت، وتمتاز الكاميرا بألية ضبط مدعومة بالذكاء الاصطناعي وفقا للأجسام الموجودة أمامها، حيث تقوم بضبط العدسات ووضع التصوير أوتوماتيكيا تبعا لزاوية الرؤية واللون ونوع الأجسام. 

البطارية والشحن   

 تم تزويد هاتف Azom Desert 2 ببطارية كبيرة بسعة تبلغ 4000 مللي أمبير في الساعة لأداء يدوم طوال اليوم، إلى جانب دعم تقنيّة الشحن السريع. حيث يوفر 80 دقيقة من الشحن السريع.   

وذكر الرئيس التنفيذي للشركة محمد المنجم أن المنتج الجديد يعتبر بداية حقيقية وطموحة للوصول إلى حصة حقيقية في سوق الأجهزة الالكترونية في أسواق المملكة، لافتاً  إلى أن أداء الجهاز مميز مقارنة مع الهواتف من نفس الفئة، وبسعر منافس، لافتاً إلى أن خدمات الصيانة تعتبر ضمن أهم الأولويات لدى الشركة، وتقديم ضمان مميز للجهاز، إضافة إلى باقات استبدال الجهاز القديم بجهاز جديد ضمن باقات Azom plus ، وسرعة خدمات الصيانة  

التوفر والسعر 

هاتف   Azom Desert 2متوفر الآن في المملكة العربية السعودية بسعر 799 ريالاًوهو متوفر باللونين الأسود  الرخاميوالكريمي، وهو متاح للطلب المسبق عن طريق الموقع الالكتروني للشركة www.azomtech.com، وفي أسواق الجوالات. 

عن شركة  عزوم:  

تفخر شركة عزوم كونها شركة سعودية تعمل في مجال التقنية، تهدف لتوفير مجموعة من المنتجات والحلول التقنية لتمكين المستخدم النهائي من الحصول على تجربة تقنية مميزة بأسعار مناسبة. وتركز الشركة أعمالها على المنتجات الإلكترونية الذكية، وتطوير البرمجيات والتطبيقات الذكية. وتهدف لتقديم قيمة مضافة للاقتصاد السعودي من خلال الاستثمار في القطاع التقني واتخاذ خطوات ملموسة وطموحة في تقديم تجربة غنية لمستخدمي الأجهزة الإلكترونية الذكية محلياً وعالمياً. 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *