CES 2017تقنيات متفرقة

مشروع Neon يعطي مظهر جديد لويندوز 10 #CES2017

موقع MSPowerUser نجح في الحصول على صور مسربة للشكل الجديد لنسخة نظام تشغيل ويندوز 10، والتي تحمل حتى الآن اسم Project Neon، ويقال إنه تحديث ثانوي في الويندوز وسيتم تعميمه على جميع الأجهزة في وقت لاحق هذا العام بعد تحديثات نسخة المصممين في أبريل.

Neon

واحدة من التحديثات الرئيسية في مشروع Neon هي خاصية في شركة مايكروسوفت تدعى “Acrylic”، حيث سيتم تقليل الاهتمام قليلًا بالخلفية والشريط الجانبي وذلك لوضع المزيد من التركيز والاهتمام على التطبيقات المستخدمة، يمكن أيضًا أن تكون هناك ضبابية في التنقل من تطبيق لآخر، موقع MSPowerUser اكتشف أن هذه الخصائص اسمها ” Side-Nav Acrylic” و” Background Acrylic” و” In-App Acrylic”.

groove-sample

وسيحتوي التحديث على ميزة جديدة للتطبيقات مثل إضافة تطبيق Groove Music، حيث ستصبح صورة الفنان والمعلومات المتعلقة به أصغر عند النزول لأسفل الصفحة.
التحديثات الخاصة بالتصميم والتفاعل ستتم عبر نظارة HoloLens، ومع عناصر بصرية تسلط الضوء تلقائيًا على العناصر التي يُركز عليها المستخدم من خلال النظر إليها، أو باستخدام المؤشر.

قد لا يعتبر هذا التحديث هو الأضخم بالنسبة لويندوز 10، ولكن إضافة بعض الرسوم المتحركة والتنسيق للتصميم أمر جيد. ومن المتوقع أن يتم تحديث تطبيقات مايكروسوفت الخاصة أولًا، مع احتمالية مشاركة شركة أخرى في القريب العاجل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *