الأكسسوارات والسماعات

Realme تستعد للإعلان عن سماعة Realme Buds Air Pro قريباً

كشفت Realme عن تفاصيل مواصفات سماعة Realme Buds Air Pro اللاسلكية من خلال مجموعة من الإعلانات التشويقية، والتي أكدت من خلالها على دعم السماعة اللاسلكية لميزة إلغاء الضوضاء النشطة من بين مميزات اخرى.

تنطلق سماعة Realme Buds Air Pro قريباً بتصميم ومواصفات تحاكي سماعة ابل AirPods Pro، حيث أكدت Realme على أن ميزة إلغاء الضوضاء النشطة ستدعم للمستخدمين في حجب الضوضاء المحيطة بكفاءة أفضل 8 مرات، لتكون أقرب إلى الهمس.

كما تنطلق سماعة Realme Buds Air Pro قريباً بنمط “Transparency” الذي سيتيح للمستخدم التفاعل مع الأشخاص والبيئة المحيطة بتحكم أفضل مع ميزة إلغاء الضوضاء.

وتأتي سماعة Realme Buds Air Pro بمكبرات صوتية 10مم، كما تدعم السماعة العمل لمدة 3 ساعات، ويصل عمر الشحن إلى 25 ساعة مع حافظة الشحن، أو 20 ساعة مع تنشيط ميزة إلغاء الضوضاء، ويمكن شحن السماعة بشكل كامل خلال ساعة واحدة.

أيضاً تدعم السماعة اللاسلكية إستجابة سريعة مع معدل تأخر للإستجابة منخفض جداً 94 مللي ثانية، لمزامنة دقيقة بين الصوتيات والمحتوى على الشاشة.

كما تدعم السماعة ميزة التحكم باللمس للتشغيل وإستقبال المكالمات، أو تنشيط المساعد الرقمي، وتدعم أيضاً سماعة Realme Buds Air Pro معايير IPX4 في مقاومة الماء والأتربة، ومن المتوقع أن تتوفر السماعة للبيع غي 7 من أكتوبر.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *