الأكسسوارات والسماعات

Oppo تعلن عن سماعة Enco X بميزة إلغاء الضوضاء وميزة الشحن اللاسلكي وسعر 149 دولار

تنطلق سماعة Enco X اللاسلكية اليوم من Oppo بميزة إلغاء الضوضاء النشطة، ودعم الشحن اللاسلكي، إلى جانب دعم الإتصال بتقنية البلوتوث 5.2، كما تأتي السماعة اللاسلكية بسعر 149 دولار.

كشفت العملاق الصيني اليوم عن أجهزة التلفاز الذكية مع إصدارها الجديد من السماعات اللاسلكية Enco X، التي تتميز بتصميم مزدوج يتضمن طبقة مغناطيسية أمامية بحجم 6مم وتتميز بالتوصيل فائق السرعة، مع ثلاثة طبقات بحجم 11مم من الملفات المتحركة، التي تدعم إنتاج صوتيات واضحة ونقية بمعايير DBEE 3.0 Hi-Fi.


اعلان





كما تأتي سماعة Enco X اللاسلكية بإستجابة سريعة بمعدل تأخير منخفض 47 مللي ثانية، كما تدعم التغذية الأمامية والخلفية عبر اثنان من الميكروفونات hybrid لدعم ميزة إلغاء الضوضاء النشطة.

وتدعم السماعة نمط الشفافية الذي يتيح للمستخدم التفاعل مع البيئة والأشخاص المحيطين، حيث يمكن تنشيط هذا النمط عبر الضغط المطول على السماعة اللاسلكية.

أيضاً تأتي السماعة بتقنية تدعم تنبيه المستخدم لضبط السماعة داخل الأذن بشكل أفضل للحصول على أفضل تجربة صوتية بأعلى آداء مع خفض الضوضاء بكفاءة أعلى، كما تتميز السماعة بوزن خفيف جداً يصل إلى 4.8 جرام.

وتدعم سماعة Oppo Enco X اللاسلكية عمر شحن يصل إلى 5.5 ساعة في السماعات، بينما يصل عمر الشحن مع الحافظة إلى 24 ساعة، أيضاً تدعم الحافظة ميزة الشحن اللاسلكي، أو الشحن عبر منفذ USB C.

مواصفات سماعة OPPO Enco X

  • تدعم البلوتوث 5.2(LHDC ، AAC ، SBC)، كما تدعم الإتصال بأجهزة الأندوريد وiOS
  • ملف متحرك بحجم 11مم، وغشاء مغناطيسي بحجم 6مم
  • تدعم خاصية التحكم باللمس للتحكم في مستوى الصوتيات، وإستقبال المكالمات، وتغيير مسارات التشغيل
  • اثنان من الميكروفونات لدعم ميزة إلغاء الضوضاء النشطة، و3 من الميكروفونات لدعم خفض الضوضاء في المكالمات
  • إتصال عبر البلوتوث عند 47 م، مع نقل مزدوج للإشارة بإستجابة سريعة
  • دعم معايير IP54 في مقاومة التعرق والغبار
  • وزن كل جهة من السماعة 4.8 جرام، ووزن الحافظة 42.5 جرام
  • بطارية في السماعة بقدرة 44 mAh لعمر شحن 5.5 ساعة أو 4 ساعات مع ميزة إلغاء الضوضاء، وبطارية بقدرة 535 mAh في حافظة السماعة لعمر شحن يصل إلى 24 ساعة، أو 20 ساعة مع ميزة إلغاء الضوضاء، كما تدعم الحافظة ميزة الشحن اللاسلكي بمعايير Qi.

وتتوفر سماعة OPPO Enco X اللاسلكية بألوان الأسود، والأزرق، وأيضاً الأخضر، كما تأتي بسعر 149 دولار وتتوفر في السوق الصيني اليوم.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق