سوارة وساعات

Fossil تقدم ساعة Gen 5E الجديدة بحجم أصغر وسعر 249 دولار

كشفت Fossil عن إصدار جديد من الساعات الذكية بنظام Wear OS، حيث تنطلق ساعة Gen 5E الجديدة بحجم أصغر، مع سعر 249 دولار للنموذج المميز بحجم 42 مم.

تنطلق ساعات Fossil الجديدة اليوم بتصميم يحاكي إصدارات العام الماضي من سلسلة Gen 5، إلا أن إصدار هذا العام Gen 5E ينطلق من الشركة بأحجام متنوعة.


اعلان





وتقدم Fossil ساعة Gen 5E الذكية هذا العام بحجم جديد 44مم، مع حجم 42مم، حيث يتميز تصميم الساعة الذكية بإطار نحيف، وشاشة OLED بحجم 1.19 إنش، على أن تنطلق الساعة الذكية بسعر 249 دولار، وهو مستوى تسعير أقل من إصدارات العام الماضية التي جاءت بسعر يبدأ من 295 دولار.

كما تأتي ساعة Gen 5E بنفس المميزات التي قدمت في ساعات Gen 5، حيث تدعم تتبع حالة المستخدم أثناء النوم، مع نمط توفير شحن البطارية، مع مميزات تتبع اللياقة البدنية أيضاً.

أيضاً تأتي الساعة الذكية بميكروفون ومكبر صوتي، حيث تدعم إجراء المكالمات عبر هاتف Android أو iOS، كما يدعم الميكروفون تنشيط وإلقاء الأوامر الصوتية على مساعد جوجل الرقمي، كما تأتي الساعة الذكية بمستشعر لضربات القلب، وميزة تتبع نشاط المستخدم.

 

أيضاً تضم ساعة Gen 5E رقاقة Snapdragon Wear 3100، مع ذاكرة عشوائية 1 جيجا بايت رام، وبطارية بقدرة 300 mAh، ودعم مقاومة الماء بمعايير 3ATM، لذا يمكن للساعة مقاومة رذاذ الماء أو الأمطار الخفيفة، إلا أنها لن تدعم السباحة، كما تدعم ساعة Fossil Gen 5E سعة تخزين 4 جيجا بايت، ومن المقرر أن تبدأ Fossil شحن الساعة الذكية في 3 من نوفمبر.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق