الحاسبات والأجهزه اللوحيه

Acer تكشف عن جهاز Book RS Porsche بسعر يبدأ من 1400 دولار

كشفت شركة Acer اليوم عن إصدارها الفاخر من جهاز الحاسب المحمول Book RS Porsche، الذي يأتي بمعايير Intel Evo، والجيل 11 من معالجات إنتل، مع كرت شاشة من NVIDIA.

تنضم شركة Acer لبعض العلامات التجارية من صانعي الأجهزة في إطلاق إصدار خاص فاخر بتصميم Porsche، حيث ينطلق جهاز Book RS Porsche بسعر يبدأ من 1400 دولار.


اعلان





يأتي جهاز Book RS Porsche بهكيل مميز بتصميم CNC ميكانيكي، مع غطاء من ألياف الكربون، كما تقدم Acer بعض الملحقات التي تتوافق مع تصميم بورش للجهاز، من بينها فارة Acer RS المميزة بتصميم من ألياف الكربون في زر النقر الأيسر.

كما تأتي حقيبة مخصصة لجهاز Book RS Porsche بتصميم من ECCO PALERMO XA الجلدي، مع غلاف من النسيج المقاوم للماء، أيضاً تقدم Acer مجموعة متكاملة للحاسب بسعر 2000 دولار تقريباً.

أيضاً يتضمن جهاز Book RS Porsche الجيل 11 من معالجات إنتل مع معالج Core i7، وكرت شاشة GeForce MX350 من NVIDIA، مع ذاكرة 16 جيجا بايت رام، مع كرت شاشة Xe.

ويضم الجهاز شاشة بحجم 14 إنش بجودة عرض FHD، مع إطارات فائقة النحافة، مع طبقة من زجاج Corning Gorilla المقاوم للميكروبات، كما يدعم الجهاز عمر شحن يصل إلى 17 ساعة، أيضاً يدعم التبريد عن طريق أنابيب حرارية مزدوجة نحاسية.

كما يدعم جهاز Book RS Porsche معايير Intel Evo لعمر أطول للبطارية، ويأتي بمنفذ Thunderbolt 4، كما يدعم تقنية WiFi 6، والتنشيط فائق السرعة خلال ثانية واحدة، ويدعم الجهاز ميزة إستشعار البصمة، كما سيتاح في السوق الأوروبي، والشرق الأوسط وإفريقيا بسعر 2400 يورو.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق