تقنيات متفرقة

هواوي تستعد للإعلان عن مكبر صوتي ذكي جديد خلال حدث MATE 40

تستعد العملاق الصيني لإطلاق إصدار جديد من المكبرات الصوتية خلال حدث MATE 40 المقرر عقده في 22 من أكتوبر، والذي ينطلق بعنوان HUAWEI SOUND.

كانت شركة هواوي قد أطلقت إصدارها الأول من المكبرات الصوتية خلال العام الماضي، والذي انطلق بعنوان Sound X، واليوم تستعد العملاق الصيني لإطلاق إصدار جديد خلال مؤتمر MATE 40 المرتقب.

وقد انطلقت مكبرات Sound X الصوتية خلال حدث MatePad العام الماضي بسعر 297 دولار، ومن ثم أطلقت الشركة لاحقاً إصدار Platinum من مكبرات Sound X الصوتية، واليوم أكدت أحدث التسريبات التي نشرت على Weibo على أن هواوي في طريقها لإطلاق مكبر صوتي ذكي جديد.

أيضاً رصد المكبر الصوتي الذكي الذي يعرف بمكبر HUAWEI SOUND في تسريبات مصورة، أكدت على أن هذا الإصدار يضم 4 من مكبرات Di Valery، كما يأتي بمعايير Hi-Res في الصوتيات، كما تشير التسريبات إلى أن هذا الإصدار سيأتي بمستوى منخفض للصوتيات مقارنة بمكبر Sound X الصوتي.

يذكر أن هواوي تستعد للإعلان عن أكثر من منتج خلال حدث MATE 40، حيث تقدم الشركة ساعة ذكية WATCH GT2 Pro، مع مجموعة من الإكسسوارات والمكبر الصوتي، وأيضاً FreeBuds Studio، لذا نترقب إنطلاق فعاليات العملاق الصيني في 22 من أكتوبر لمزيد من التفاصيل.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *