الهواتف النقالة

هواوي تستعد للإعلان الرسمي عن هواتف MATE 40 في حدث يعقد في 22 من أكتوبر

نشرت صفحة @RODENT950 تفاصيل جديدة حول موعد الإعلان عن سلسلة MATE 40، حيث كُشِف عن خطط هواوي لبدء حملتها الترويجية في 12 من أكتوبر، على أن يتم الإعلان الرسمي في 22 من أكتوبر.

إستعرضت صفحة @RODENT950 تفاصيل جديدة حول خطط هواوي القادمة لسلسلة MATE 40، حيث كشفت الصفحة عن موعد الحدث القادم، وأيضاً الموعد المقرر لبدء الحجز المسبق للإصدارات الجديدة وأيضاً موعد إطلاق سلسلة MATE 40 للبيع في الأسواق.

ومن المقرر وفقاً للتفاصيل الجديدة أن تبدأ هواوي حملتها الترويجية لسلسلة MATE 40 خلال أيام، على أن تنتهي الحملة الترويجية بالإعلان الرسمي في 22 من أكتوبر، كما تبدأ هواوي بتلقي طلبات الحجز المسبق لسلسلة Mate 40 في السوق الصيني في نفس اليوم.

أيضاً تنطلق سلسلة MATE 40 في منافذ البيع في السوق الصيني بدءاً من 30 من أكتوبر، إلا أن التسريبات لم توضح موعد إنطلاق الهواتف الجديدة للأسواق العالمية في الوقت الحالي، حيث تشير بعض التوقعات إلى أن هواوي تخطط لإطلاق الإصدارات الجديدة من سلسلة MATE 40 في نهاية العام.

يذكر أن هواوي تخطط لإطلاق ثلاثة من الإصدارات الجديدة من سلسلة MATE 40 خلال الحدث المرتقب لهواوي، حيث ينطلق هاتف MATE 40، وMate 40 Pro، وأيضاً Mate 40 Pro Plus خلال الحدث، كما تقدم الإصدار الخاص Porsche Design من هاتف Mate 40 Pro Plus فقط، كما تشير التوقعات إلى أن هواوي تعلن رسمياً عن تفاصيل مواصفات رقاقة Kirin 9000 خلال الحدث.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *