الهواتف النقالة

هاتف شاومي القادم MI 11 هو أول إصدار من عمالقة الصين برقاقة معالج SD 875

يتنافس عمالقة تصنيع الهاتف للوصول للأسواق بأول إصدار من الهواتف الذكية المميزة بمعالج Snapdragon 875، واليوم تؤكد أحدث التقارير على أن شاومي ستكون أول الشركات الصينية التي تقدم رقاقة Snapdragon 875 في هاتفها القادم MI 11.

أكدت أحدث التقارير التي جاءت من الصين على خطط شاومي لإطلاق أول هاتف يأتي بمعالج Snapdragon 875 للأسواق قريباً، والذي يأتي بعنوان MI 11، على أت يبقى المعالج حصري على هذا الإصدار في السوق الصيني لفترة من الوقت.

ولقد أشارت التسريبات التي جاءت حتى الآن إلى أن سامسونج بدأت في الإنتاج الضخم لسلسلة هواتف Galaxy S21، حيث من المتوقع أن تضم هذه السلسلة رقاقة معالج Snapdragon 875 التي تنطلق مع إصدارات سامسونج للمرة الأولى في الأسواق.

من جانب أخر تعد شركة شاومي أولى الشركات المصنعة للهاتف في الصين التي تخطط لإطلاق أول إصدار برقاقة معالج كوالكوم الجديدة.

أيضاً من المقرر أن تقدم كوالكوم العرض الأول لرقاقة Snapdragon 875 خلال شهر ديسمبر، حيث تشير التوقعات إلى أن هاتف Mi 11 سيعلن عنه رسمياً أيضاً خلال الحدث، بينما تبدأ المبيعات ما بين شهري يناير وفبراير.

ولقد أشار تقرير سابق إلى أن كوالكوم تخطط للإعلان الرسمي عن رقاقة SNAPDRAGON 875 في حدث يعقد في الأول من ديسمبر، حيث تأتي الرقاقة بدقة تصنيع 5 نانومتر، كما تتضمن الرقاقة واحدة من أنوية Cortex-X1، مع ثلاثة من أنوية Cortex-A78، و4 من أنوية Cortex-A55.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *