تقنيات متفرقة

كوالكوم تؤكد على موعد الإعلان عن رقاقة Snapdragon 875 في الأول من ديسمبر

نشرت عملاق تصنيع المعالجات كوالكوم إعلان تشويقي اليوم تؤكد من خلاله على موعد الحدث القادم للشركة في الأول من ديسمبر، والذي تكشف من خلاله عن الإصدار الجديد من المعالجات المميزة Snapdragon 875.

أكدت كوالكوم اليوم على التسريبات التي نشرت مؤخراً حول موعد الإعلان الرسمي عن معالج Snapdragon 875، حيث تعقد كوالكوم مؤتمرها السنوي في الأول والثاني من ديسمبر.

رغم إتجاه بعض التوقعات إلى أن كوالكوم ستؤجل مؤتمرها السنوي المقرر عقده في ديسمبر نتيجة لتداعيات إنتشار فيروس COVID-19، إلا أنها أكدت بشكل رسمي اليوم على إستمرار جدولها الزمني لإطلاق المنتجات الجديدة للشركة بدون تغيير.

ولقد جاء إعلان كوالكوم اليوم عبر حسابها الرسمي في منصة Weibo، حيث كان Lu Weibing الرئيس التنفيذي لشركة شاومي أول المشاركين في نشر هذا الإعلان للتأكيد على أن هواتف شاومي ستكون من بين الإصدارات الأولى التي تنطلق بمعالج Snapdragon 875 خلال الفترة القادمة.

من جانب أخر تستعد كوالكوم أيضاً للإعلان عن إصدارها المتوسط من رقاقات المعالج Snapdragon 775G خلال الحدث، والتي تتميز بدقة تصنيع 5 نانومتر، كما تأتي رقاقة معالج Snapdragon 875 كأول الشرائح المميزة بأنوية X1 فائقة القوة من ARM.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *