تقنيات متفرقة

وان بلس تستعد لإطلاق سلسلة هواتف OnePlus 9 في مارس 2021

كشفت أحدث التسريبات اليوم عن خطط وان بلس لإطلاق سلسلة OnePlus 9 في شهر مارس من العام المقبل، كما إستعرضت أحدث التسريبات المصورة تصميم الجهة الخلفية لهاتف وان بلس Nord N10 5G.

أعلنت شركة وان بلس مؤخراً عن هاتف OnePlus 8T، إلا أن تقرير جديد نشر اليوم أكد على أن الشركة تخطط لإطلاق الإصدارات القادمة من هواتف OnePlus 9 في شهر مارس، كبديل للموعد المتوقع للإعلان عن السلسلة في شهر أبريل.


اعلان





يتجه عمالقة تصنيع الهاتف الآن لإطلاق الإصدارات المميزة من الهواتف الذكية في موعد مبكر عن الجدول الزمني المتوقع، حيث أشارت التقارير مؤخراً إلى أن العملاق الكوري سامسونج قد بدأت بالفعل في الإنتاج الضخم لسلسلة هواتف Galaxy S21 إستعداداً للإعلان الرسمي في يناير من العام المقبل.

واليوم تؤكد أحدث التقارير على أن شركة وان بلس ستتجه أيضاً لإطلاق الإصدارات الجديدة من سلسلة OnePlus 9 في شهر مارس، أي بعد 5 أشهر من إطلاق هاتف OnePlus 8T.

وتشير التوقعات إلى أن وان بلس ستقدم في السلسلة القادمة كلاً من هاتفي OnePlus 9 وOnePlus 9 Pro، كما تدعم الإصدارات الجديدة برقاقة معالج Snapdragon 875، مع معدل تحديث في الشاشة  120Hz إلى 144Hz، أيضاً كشفت تسريبات سابقة عن رمز هاتف OnePlus 9 الذي يعرف ب”Lemonade”.

أيضاً كشفت تسريبات مصورة أخرى عن تصميم هاتف وان بلس المتوسط المرتقب Nord N10 5G الذي يعرف الآن برمز ‘Bille’، حيث تستعد وان بلس لإطلاق هذا الإصدار رسمياً في 26 من أكتوبر.

ويظهر الهاتف في التسريبات المصورة بتصميم من الجهة الخلفية يحاكي تصميم هاتف OnePlus 8T، حيث يظهر قطع الكاميرة بتصميم مستطيل في الجانب الأيسر، ومن المتوقع أن يأتي هذا الإصدار بتصميم ثقب الشاشة للكاميرة الأمامية.

ولقد أشارت التسريبات السابقة إلى أن هاتف Nord N10 5G يضم شاشة بحجم 6.49 إنش، وجودة عرض Full HD بلس، كما يأتي بمعدل تحديث في الشاشة 90Hz، ويدعم الهاتف رقاقة معالج Snapdragon 690 5G، مع ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام في LPDDR4x، وسعة تخزين 128 جيجا بايت.

كما يضم مستشعر رئيسي في الكاميرة الخلفية بدقة 64 ميجا بيكسل، مع مستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة، ومستشعر macro بدقة 2 ميجا بيكسل، وأخر بدقة 2 ميجا بيكسل لعمق التصوير.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق