تقنيات متفرقة

هواوي تعلن عن حافظة Ring Light وقلم M-Pen 2 stylus وشاحن للسيارة مع قاعدة شحن

انطلق حدث هواوي اليوم للإعلان عن سلسلة هواتف Mate40 الجديدة، كما أطلقت الشركة مجموعة من الملحقات الجديدة التي تشمل حافظة Ring Light لهاتف Mate40 Pro، قلم M-Pen 2 stylus وشاحن للسيارة بتقنية الشحن السريع مع قاعدة شحن 12000 mAh بقدرة 66W.

قلم هواوي M-Pen 2 stylus الجديد


اعلان





تأتي الإصدارات الجديدة من سلسلة هواتف Mate40 بميزة دعم قلم M-Pen 2 stylus الجديد، والذي يدعم أجهزة هواوي اللوحية القادمة أيضاً، حيث يدعم حتى 4096 مستوى من الضغط، مع حساسية للإنحناء، ويضم بطارية بعمر شحن يصل إلى 40 يوم، أو 10 ساعات من الإستخدام المكثف في الكتابة والرسم، كما يدعم الشحن السريع لعمر شحن يصل إلى ساعتين بعد شحن القلم لمدة 5 دقائق فقط، ويأتي القلم بسعر 99 يورو.

شاحن لاسلكي للسيارة بقدرة 50W

أصدرت هواوي اليوم شاحن سيارة لاسلكي بتقنية الشحن السريع وبقدرة 50W، والذي يمكن أن يقدم دعم جيد لمستخدمي سلسلة هواتف Mate 40 الجديدة التي تدعم معايير الشاحن للشحن اللاسلكي، ويتميز الشاحن باللون الأسود، ويأتي مع حامل لتثبيت الهاتف.

كما قدمت هواوي شاحن سلكي للسيارة بقدرة 66W الذي يدعم أيضاً تقنية الشحن فائقة السرعة، وهي أعلى سرعة قدمت من هواوي حتى الآن.

بنك طاقة بقدرة 66W

أيضاً قدمت هواوي اليوم بنك طاقة جديد بقدرة 66W، وسعة بطارية 12000 mAh، مع شاحن يتوافق مع الأجهزة.

حافظة Ring Light الجديدة لهاتف Mate 40 Pro

أيضاً من بين إعلانات هواوي اليوم عن حافظة Ring Light لهاتف Mate 40 Pro، والتي تتميز بحلقة مميزة بإضاءة LED، لدعم المستخدمين كفلاش عند تصوير السيلفي، وتدعم الحافظة الشحن اللاسلكي، وتنطلق بألوان الأبيض، والفضي، والأسود بسعر 69 يورو.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق