الهواتف النقالة

هاتف Galaxy S21 Ultra ينطلق لاحقاً بمستشعر 108 ميجا بيكسل وبطارية 5000 mAh

جاءت تسريبات جديدة حول هاتف Galaxy S21 Ultra من الصين اليوم لتوضح مزيد من التفاصيل حول خطط سامسونج لهذا الإصدار الذي ينطلق بمستشعر رئيسي بدقة 108 ميجا بيكسل، ومستشعر سيلفي بدقة 40 ميجا بيكسل، مع بطارية بقدرة 5000 mAh.

أكدت التسريبات التي نشرت اليوم على أن سامسونج تقدم هاتف Galaxy S21 Ultra بشاشة Dynamic AMOLED بحجم 6.8 إنش، بجودة عرض 2K، كما تدعم الشاشة معدل تحديث من 120Hz إلى 144Hz، أيضاً تشير التوقعات إلى أن هذا الإصدار يأتي بحواف منحنية في الشاشة.

كما تشير التسريبات الجديدة إلى أن هاتف Galaxy S21 Ultra ينطلق بمستشعر رئيسي بدقة 108 ميجا بيكسل، إلا أن التسريبات لم توضح فئة المستشعر المقرر أن يدعم هذا الإصدار، إلا أن التوقعات تشير إلى أن الهاتف يضم إعدادات رباعية.

من جانب أخر يأتي هاتف Galaxy S21 Ultra بمستشعر بدقة 40 ميجا بيكسل في كاميرة السيلفي المميزة بتصميم ثقب الشاشة.

أيضاً توضح التسريبات أن قدرة البطارية في هذا الإصدار مميزة بسعة 5000 mah، ومن المتوقع أن يدعم الهاتف تقنية الشحن السريع بقدرة 60W أو 66W، كما تدعم سامسونج سلسلة Galaxy S21 برقاقة معالج Snapdragon 875، أو Exynos 2100 في نماذج أخرى.

كما تقدم سامسونج الإصدار الرئيسي من سلسلة هواتف Galaxy S21 بألوان الرمادي، الوردي، الأبيض إلى جانب اللون البنفسجي، بينما ينطلق هاتف Galaxy S21 Plus بألوان الأسود والفضي، ويأتي هاتف Galaxy S21 Ultra أيضاً بألوان الفضي والأسود إلى جانب اللون البنفسجي، مع توقعات أن يضم هذا الإصدار قلم S.

يذكر أن التسريبات التي جاءت حتى الآن أشارت إلى أن سامسونج تستعد لإطلاق سلسلة Galaxy S21 في شهر يناير من بداية العام المقبل، أي قبل الموعد السنوي المتوقع لإطلاق إصدارات Galaxy S الجديدة خلال شهر فبراير.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *