الأكسسوارات والسماعات

صور رسمية مسربة تستعرض تصميم سماعة شاومي Mi Air 2 Pro

أوضحت أحدث التسريبات المصورة الرسمية التي نشرت عبر Digital Chat Station تفاصيل تصميم ومواصفات سماعة شاومي اللاسلكية المرتقبة Mi Air 2 Pro.

نشرت مجموعة من الصور الرسمية لسماعة Mi Air 2 Pro اليوم على Digital Chat Station، والتي أكدت على بعض التفاصيل الخاصة بالسماعة الاسلكية، حيث تتميز بمحرك 12مم، كما تدعم إختيار aptX Adaptive وLHDC V3 في الصوتيات، مع إستجابة سريعة 100 مللي ثانية.

كما يأتي برنامج aptX Adaptive ليدعم معدل تأخير أقل للإستجابة من 50 إلى 80 مللي ثانية، أيضاً تدعم سماعة Mi Air 2 Pro اللاسلكية تحسينات في ميزة إلغاء الضوضاء النشطة عند 35 ديسيبل، أي أقرب لمعايير ابل في سماعة AirPods Pro، كما تأتي سماعة شاومي بنمط “transparent” لإيقاف مؤقتاً لميزة إلغاء الضوضاء النشطة، للتفاعل مع الأشخاص المحيطين.

وتدعم حافظة سماعة Mi Air 2 Pro اللاسلكية الشحن عبر منفذ USB C، كما تضم بطارية بقدرة 500 mAh، تدعم الشحن بقدرة 5W، كما تأتي بميزة الشحن اللاسلكي.

كما تضم كل جهة من سماعة Mi Air 2 Pro اللاسلكية بقدرة بطارية 55 mAh، وتدعم عمر شحن يصل إلى 7 ساعات من التشغيل في حالة إيقاف ميزة إلغاء الضوضاء النشطة، أو 5 ساعات من التشغل عند تنشيط ميزة إلغاء الضوضاء.

أيضاً يصل عمر الشحن مع حافظة السماعة اللاسلكية إلى 28 ساعة، أو 20 ساعة مع تنشيط ميزة إلغاء الضوضاء، ومن المتوقع وفقاً للتسريبات أن تأتي سماعة Mi Air 2 Pro بمستوى تسعير يتراوح بين 90 إلى 105 دولار، لذا نترقب الإعلان الرسمي عن السماعة اللاسلكية غداً.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *