الأكسسوارات والسماعات

شاومي تعلن عن سماعة Mi Air 2 Pro اللاسلكية بميزة إلغاء الضوضاء النشطة وسعر 103 دولار

كشفت شركة شاومي رسمياً عن سماعة Mi Air 2 Pro اللاسلكية التي تنطلق بميزة إلغاء الضوضاء النشطة، وتدعم ميزة الشحن اللاسلكي، كما تنطلق بسعر 103 دولار.

تنطلق سماعة Mi Air 2 Pro اللاسلكية اليوم من شاومي كأول إصدار للشركة بميزة إلغاء الضوضاء النشطة، كما تضم ملف ديناميكي 12 مم، لدعم خفض الضوضاء حتى 35 ديسيبل، كما يدعم نمط إلغاء الضوضاء التنشيط عبر الضغط المطول.

أيضاً تدعم شاومي سماعة Mi Air 2 Pro اللاسلكية بنمط “transparent”، الذي يتيح للمستخدم إيقاف ميزة إلغاء الضوضاء بشكل مؤقت للإستماع للأشخاص أو البيئة المحيطة، حيث يمكن تمكين هذا النمط عبر النقر السريع دون الحاجة لإزالة السماعة.

كما تتميز السماعة اللاسلكية بميزة التنبيه الصوتي، ودعم بروتوكول LHDC V3، مع إستجابة سريعة ومعدل منخفض لتأخر الإستجابة 100 مللي ثانية.

ويمكن لسماعة Mi Air 2 Pro اللاسلكية أن تدعم عمر شحن يصل إلى 7 ساعات، أو 5 ساعات مع تنشيط ميزة إلغاء الضوضاء، كما تدعم السماعة تقنية الشحن السريع، حيث يمكن شحن السماعة لمدة 10 دقائق للحصول على عمر شحن 90 دقيقة، كما تدعم الشحن اللاسلكي.

مواصفات سماعة Mi Air 2 Pro اللاسلكية

  • دعم تقنية البلوتوث 5.0 بترميز LDHC/SBC/AAC، ودعم الإتصال بأجهزة Android وiOS
  • ملف ديناميكي 12 مم
  • يدعم التحكم باللمس لتشغيل السماعة والتحكم في مستوى الصوتيات، وتغيير المسارات
  • دعم خفض الضوضاء حتى 35 ديسيبل، ونمط transparent، و3 من الميكروفونات للحد من الضوضاء في المكالمات
  • مستشعر ذكي لإدراك خلع السماعة وإيقاف التشغيل بشكل مؤقت
  • تصميم داخل الأذن، مع رأس للسماعات بقياسات مختلفة
  • تدعم عمر تشغيل 7 ساعات، أو 5 ساعات مع تنشيط ميزة إلغاء الضوضاء، ويصل عمر الشحن إلى 28 ساعة مع حافظة الشحن، ويمكن شحن الحافظة عبر منفذ USB C أو لاسلكياً عبر شاحن Qi

ومن المقرر أن تتوفر سماعة Mi Air 2 Pro اللاسلكية باللون الأسود، كما تأتي بسعر 103 دولار، على أن تتوفر الآن للحجز المسبق في السوق الصيني.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *