الأكسسوارات والسماعات

حافظات بتصميم عصري تتوفر للحجز المسبق الآن لهاتفي iPhone 12 Pro و 12 Pro Max

ظهرت على شبكة الإنترنت اليوم قائمة بالإصدارات الجديدة من حافظات هواتف iPhone 12 Pro و 12 Pro Max التي تتوفر اليوم للحجز المسبق مع تصاميم عصرية.

ينطلق حدث ابل غداً للإعلان الرسمي عن سلسلة هواتف iPhone 12، حيث تخطط عملاق التكنولوجيا لإطلاق 4 إصدارات من سلسلة iPhone 12 هذا العام، حيث تقدم ابل أصغر الإصدارات بعنوان iPhone 12 mini، بينما تأتي أعلى الإصدارات بعنوان iPhone 12 Pro و 12 Pro Max، ولقد كُشِف اليوم عن الحافظات المتاحة للحجز المسبق لهاتفي iPhone 12 Pro و 12 Pro Max.

حافظات iPhone 12 Pro 

  • حافظة Totallee بتصميم رقيق لهاتف iPhone 12 Pro 

تقدم هذه الحافظة المستوى التقليدي من الحماية لمستخدمي هاتف iPhone 12 Pro، حيث تتميز الحافظة بتصميم فائق النحافة، كما صممت الحافظة من البلاستيك بتصميم غير لامع، ومن المقرر أن تتوفرالحافظة بعدد 4 من إختيارات الألوان هم الأسود، الأبيض، الأزرق إلى جانب اللون الأخضر، مع إختيار شفاف بتصميم مرن، وتتوفر الحافظة للطلب المسبق بسعر 35 دولار.

حافظة Mous Clarity لهاتف iPhone 12 Pro

تأتي الحافظة بتصميم وهدف رئيسي في حماية هاتف iPhone 12 Pro، حيث يمكن أن تقدم الحماية اللازمة للهاتف ومقاومة الصدمات، وتجمع حافظة Mous Clarity بين التصميم الشفاف والقوي أيضاً، حيث تدعم الحافظة تقنية AiroShoc لمقاومة الصدمات، وحماية من الدرجة الأولى، ويمكن أن تقدم الحماية من الأشعة الفوق البفسجية، وتتوفر للحجز المسبق بسعر 50 دولار.

حافظة Mous Limitless 3.0 لهاتف iPhone 12 Pro

تجمع حافظة Mous Limitless 3.0 بين التصميم المميز والقوي أيضاً لحماية هاتف iPhone 12 Pro، حيث تتميز الحافظة بتصميم يجمع بين ألياف الأراميد والخشب والجلد المميز باللون الأسود، وتتميز الحافظة بمغناطيسية لتثبيت الهاتف بشكل سريع في حامل السيارة، وتتوفر الحافظة للحجز المسبق بسعر 55 دولار.

حافظة ومحفظة Mujjo الجلدية بالكامل لهاتف iPhone 12 Pro

تقدم الحافظة الجلدية تصميم فريد للهاتف، ولا يختلف الحال مع إصدار Mujjo من الحافظة الجلدية بشكل كامل، والتي تدعم المستخدم أيضاً في حفظ النقود في الجزء الخلفي من الحافظة، وتتوفر للطلب المسبق بسعر 55.89 دولار.

حافظة Piel Frama LuxInlay لهاتف iPhone 12 Pro

تقدم حافظة Piel Frama LuxInlay تصميم فاخر لهاتف iPhone 12 Pro، حيث تتميز بتصميم جلدي صنع يدوياً، مع تصميم داخلي من مادة البولي بروبيلين مما يدعم المقاومة بشكل أفضل، وتقدم أيضاً تصميم أنيق، وتتوفر الحافظة للحجز المسبق بسعر 76.67 دولار.

حافظات iPhone 12 Pro Max

حافظة Totallee فائقة النحافة لهاتف iPhone 12 Pro Max

أيضاً تقدم Totallee حافظة بتصميم فائق النحافة لهاتف iPhone 12 Pro Max، حيث تدعم حماية الهاتف دون أن تأتي بحجم إضافي للهاتف، وهي إختيار جيد للحجم الكبير لهذا الإصدار، وتتوفر الحافظة بنموذج Matter، وأخر شفاف، مع 4 من الإختيارات في الألوان هم الأخضر، الأزرق، والأسود وأيضاً Frosted، وتتوفر للطلب المسبق بسعر 35 دولار.

حافظة Mous Clarity لهاتف iPhone 12 Pro Max

تدعم حافظة Mous Clarity حماية هاتف iPhone 12 Pro Max، دون أن تحجب تصميم الهاتف بفضل التصميم الشفاف للحافظة، مع مقاومة أعلى ضد الصدمات أو السقوط، مع تقنية حماية أعلى للأجزاء التي تتعرض للتلف بسرعة أكبر في الهاتف وذلك من خلال مادة ArioShock المقاومة، كما تقدم الحماية أيضاً من الأشعة فوق البنفسجية، وتتوفر للحجز المسبق بسعر 50 دولار تقريباً.

حافظة Mous Limitless 3.0 لهاتف iPhone Pro Max

تصميم مميز لحافظة Mous Limitless 3.0 يأتي لهاتف iPhone Pro Max التي تتميز بتصميم يجمع بين ألياف الأراميد والخيزران والجوز والجلد الأسود والنسيج، كما تقدم الحافظة أفضل معايير للمقاومة بفضل مادة AiroShock، كما تأتي الحافظة بمغناطيسية لدعم تثبيت الهاتف بشكل سريع على حامل السيارة، ويمكن إستخدام الحافظة مع شاحن QI لاسلكي، وتتوفر للطلب المسبق بسعر 49.99 دولار.

حافظة Mujjo الجلدية لهاتف iPhone Pro Max 

تقدم الحافظة الجلدية تصميم مميز لهاتف iPhone Pro Max، ويأتي إصدار Mujjo من الحافظة الجلدية بشكل كامل، لدعم المستخدم أيضاً في حفظ النقود في الجزء الخلفي من الحافظة أو تخزين البطاقات الإئتمانية، وتتوفر للطلب المسبق بسعر 61.49 دولار.

حافظة Piel Frama لهاتف iPhone 12 Pro Max

تصميم جلدي فاخر في حافظة Piel Frama تم صناعته يدوياً في إسبانيا، حيث تتمتع هذه الحافظات بالتصميم الفريد، وتتوفر لهاتف iPhone 12 Pro Max بمجموعة من الإختيارات، وتتوفر للطلب المسبق بسعر 76.67 دولار.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *