التطبيقات

تطبيق TIKTOK يتصدر قوائم التطبيقات الأكثر تحميلاً في الربع الثالث من 2020

يستمر تطبيق TIKTOK في جذب قطاع المستخدمين في الربع الثالث من عام 2020، حيث أكد تقرير جديد من  SensorTower على أن تطبيق TIKTOK هو الأول في عمليات التثبيت في جميع أنحاء العالم خلال الربع الثالث من 2020.

كشف تقرير SensorTower عن قائمة التطبيقات التي إستطاعت أن تتصدر عمليات التثبيت في الربع الثالث من هذا العام، حيث إرتفعت عمليات تثبيت التطبيقات سنوياً بنسبة 23.3% عبر متجر تطبيقات ابل وجوجل بلاي.


اعلان





رغم القيود الأمريكية التي بدأت على تطبيق TIKTOK مؤخراً والتي إنتهت بعقد إتفاقية مع Oracle تتيح للتطبيق الإستمرار في سوق الولايات المتحدة، إلا أن تطبيق الفيديو مازال يسيطر حتى الآن على أعلى نسبة في عمليات التثبيت في متجري جوجل بلاي ومتجر ابل.

ويأتي في المركرز الثاني والثالث كلاً من تطبيقي الفيس بوك وZoom، ومن ثم يليهم تطبيقات الواتس اب، والإنستقرام، من جانب أخر تضاعف معدل إنفاق المستخدمين في متجر تطبيقات ابل، رغم سيطرت هواتف الأندوريد على النسبة الأكبر من سوق الهاتف.

أيضاً أوضح تقرير SensorTower قائمة الألعاب التي سجلت نسبة أكبر في عمليات التثبيت في متجري ابل وجوجل بلاي، حيث تستمر لعبة Honor of the Kings في تصدر قوائم الألعاب الأكثر تحميلاً حتى الآن في متجر تطبيقات ابل، كما تأتي في المرتبة الثانية لعبة PUGB ومن ثم لعبة Pokemon Go.

بينما تتصدر لعبة Coin Master قائمة الألعاب الأكثر تحميلاً عبر متجر جوجل بلاي، تليها لعبة Pokemon Go ومن ثم لعبة Lineage M.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق