تقنيات متفرقة

ابل تسجل من 7 إلى 9 مليون طلب لحجز هواتف iPhone 12 وiPhone 12 Pro

نشر المحلل الشهير Ming-Chi Kuo تقرير جديد اليوم يوضح فيه عدد طلبات الحجز المسبق لكلٍ من هواتف iPhone 12 وiPhone 12 Pro التي تراوحت بين 7 إلى 9 مليون وحدة، كما إستطاعت ابل أن تسجل عدد طلبات يصل إلى 2 مليون وحدة خلال اليوم الأول فقط من فتح باب الحجز.

بدأت ابل في تلقي طلبات الحجز المسبق لكلٍ من هاتفي iPhone 12 وiPhone 12 Pro يوم الجمعه الماضي، حيث وصلت طلبات الحجز المسبق خلال اليوم الأول فقط إلى 2 مليون وحدة، بينما إرتفعت الآن لتتراوح بين 7 إلى 9 مليون وحدة قبل نهاية الأسبوع الأول.


اعلان





كانت شركة ابل قد سجلت من 10 إلى 12 طلب حجز مسبق لسلسلة هواتف iPhone 11 خلال الأسبوع الأول من فتح باب الحجز لهذه الإصدارات العام الماضي.

كما سجلت ابل من 500000 إلى 800000 طلب حجز مسبق لإصدارات 2019 خلال 24 ساعة الأولى من فتح باب الحجز، بينما إستطاعت ابل أن تسجل طلبات حجز مسبق بين 1.7 مليون إلى 2 مليون طلب في اليوم الأول من فتح باب الحجز لاثنان من هواتف iPhone 12.

ولقد أكد Kuo في تقريره على أن التقارير الأولية لطلبات الحجز المسبق لهاتف iPhone 12 Pro تجاوزت توقعات المحللين، حيث يعود ذلك إلى إرتفاع الطلب على الإصدارات الجديدة في كلٍ من أسواق الصين، والولايات المتحدة وأيضاً أوروبا.

من جانب أخر يتوقع المحللين أن تسجل ابل طلبات حجز مسبق لهواتف iPhone 12 Pro Max و iPhone 12 mini بمستوى متوسط مقارنة بطلبات الحجز لهاتفي iPhone 12 Pro وiPhone 12، إلا أن التقارير الأولية تشير إلى أن ابل ستشهد إنتعاش في مبيعات هواتف الأيفون هذا العام.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق