الأكسسوارات والسماعات

ابل تستعد لإطلاق الجيل الثالث من سماعة AirPods والجيل الثاني من AirPods Pro في 2021

أكدت أحدث التقارير على خطط ابل لإطلاق الجيل الثالث من سماعة AirPods اللاسلكية والجيل الثاني من سماعة AirPods Pro اللاسلكية في بداية عام 2021.

يحقق خط إنتاج ابل من سماعات AirPods اللاسلكية شعبية كبيرة في الأسواق العالمية، حيث توفر ابل في الأسواق الآن الجيل الثاني من سماعة AirPods، وأيضاً الجيل الأول من سماعة AirPods Pro اللاسلكية التي جاءت بميزة إلغاء الضوضاء النشطة.

واليوم يشير تقرير جديد من صحيفة Bloomberg إلى أن ابل قد بدأت بالفعل في تطوير الإصدارات الجديدة من سماعات AirPods و AirPods Pro اللاسلكية، إستعداداً للإعلان الرسمي عن هذه الإصدارات.

كما يؤكد تقرير بلومبرغ على أن الجيل الثالث من سماعة AirPods اللاسلكية سيأتي بنفس التصميم المميز للجيل الأول من سماعة AirPods Pro، حيث يأتي الجزء السفلي من السماعة بحجم أصغر، كما تدعم ابل هذا الإصدار بتحسينات في قدرة البطارية، أيضاً يتميز تصميم السماعة برأس قابل للإستبدال.

من جانب أخر يشير تقرير بلومبرغ إلى أن الجيل الثالث من سماعة AirPods اللاسلكية لن يأتي بميزة إلغاء الضوضاء النشطة كما في إصدار Pro الأعلى.

أيضاً يؤكد التقرير على أن الجيل الثاني من سماعة AirPods Pro سيأتي بتصميم دائري ليتوافق مع أذن المستخدم بكفاءة أعلى، حيث تتجه بتصميم هذا الإصدار إلى تصميم أقرب إلى إصدارات سامسونج وجوجل من السماعات اللاسلكية.

ومن المقرر أن تنطلق الإصدارات الجديدة من سماعات AirPods في بداية العام المقبل، على أن تقدم ابل أيضاً إصدار جديد من HomePod.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *