سوارة وساعات

vivo تستعد لكشف النقاب عن إصدارها الأول من الساعات الذكية في 22 من سبتمبر

أكدت شركة vivo بشكل رسمي اليوم على خططها للإعلان عن أول إصدار للشركة في الساعات الذكية vivo WATCH في حدث يعقد في 22 من سبتمبر.

نشرت vivo إعلان تشويقي اليوم تكشف من خلاله عن موعد الحدث المقرر عقده لاحقاً هذا الشهر للكشف عن ساعة vivo WATCH الذكية، ولقد ظهر الإعلان التشويقي مع اللمحات الأولى لتصميم الساعة الذكية التي تأتي بتصميم دائري في قرص الساعة.


اعلان





كما يكشف الإعلان التشويقي عن اثنان من الأزرار بتصميم دائري في ساعة vivo WATCH الذكية، ومن المتوقع أن تدعم الساعة الذكية تشغيل الموسيقى.

ولقد أشارت التسريبات التي جاءت حتى الآن إلى أن ساعة vivo WATCH الذكية تنطلق باثنان من النماذج، حيث يأتي نموذج بحجم 42مم بينما يتميز النموذج الثاني بحجم 46مم، كما تتميز الساعة الذكية بشاشة AMOLED بتصميم دائري.

كما تنطلق vivo WATCH بتصميم من الفولاذ المقاوم للصدأ في إطار الساعة، بينما يأتي سوار المعصم بتصميم من المطاط أو بتصميم جلدي، أيضاً من المتوقع وفقاً للتسريبات أن تدعم الساعة الذكية مقاومة الماء عند عمق 50 متر.

أيضاً تشير التسريبات إلى أن ساعة vivo WATCH الذكية تأتي بميزة قياس نسبة الأكسجين في الدم، وNFC للدفع، ورصد لمعدل ضربات القلب على مدار الساعة، مع مساعد Jovi الرقمي، كما يصل عمر البطارية في الساعة الذكية إلى 18 يوم، لذا نترقب مزيد من التفاصيل في حدث الشركة الرسمي يوم 22 من سبتمبر.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق