تقنيات متفرقة

شاومي تكشف عن مكبر Mi Smart بمساعد جوجل الرقمي وسعر 54 دولار تقريباً

كشفت شاومي في حدث Smarter Living الذي عقد اليوم في الهند عن مكبر Mi Smart الذي يأتي بمساعد جوجل الرقمي، مع سعر 54 دولار تقريباً.

يأتي مكبر Mi Smart الصوتي اليوم من شاومي بقدرة 12W، مع محرك بحجم 63.5مم، ومعالج صوتيات TAS5805M Hi-Fi لدعم إنتاج صوت متعدد الأبعاد بزوايا 360 درجة، كما يدعم المكبر الصوتي DTS، وتقنية البلوتوث، وأيضاً Wi-Fi بنطاق ترددي مزدوج، كما يتضمن المكبر الصوتي اثنان من الميكروفونات لإدراك دقيق للأصوات بعيدة المدى.

ويدعم مكبر Mi Smart الصوتي من شاومي ضبط الإعدادات عن طريق تطبيق Google Home، ومن ثم يمكن التحكم في الكثير من الأجهزة الذكية في المنزل مثل الإضاءة، وكاميرات المراقبة وغيرها عن طريق مكبر Mi Smart.

أيضاً سيدعم Mi Smart المستخدم في تشغيل الموسيقى والتحكم في التشغيل عن طريق إلقاء الأوامر الصوتية، كما سيدعم المستخدم بمعلومات عن حالة الطقس، وتلقي الإجابة على بعض التساؤلات، وأيضاً دعم ضبط التنبيهات للتذكير عبر مساعد جوجل الرقمي.

كما تدعم شاومي ميزة إقتران أكثر من وحدة من مكبرات Mi Smart الصوتية للحصول على تجربة صوتية ستريو مميزة، كما تتوفر ميزة Chromecast لبث العروض والأفلام إلى أجهزة التلفاز، على أن يتوفر المكبر الصوتي للبيع في الأول من أكتوبر في السوق الهندي باللون الأسود.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *