الهواتف النقالة

هواوي تستعد للإعلان عن سلسلة MATE 40 في منتصف أكتوبر

أكدت أحدث التسريبات التي نشرت على Weibo على أن شركة هواوي في طريقها للإعلان عن سلسلة هواتف MATE 40 في منتصف شهر أكتوبر المقبل، على أن تتضمن السلسلة 4 من الإصدارات.

تتجه الأنظار لشركة هواوي في ترقب للإعلان عن الرسمي عن سلسلة MATE 40، حيث تستمر هواوي في خططها لإطلاق السلسلة الجديدة رغم القيود الأمريكية المستمرة على العملاق الصيني.


اعلان





ولقد أشارت التقارير السابقة إلى أن سلسلة هواتف Mate 40 ستتأخر هذا العام نتيجة لمشاكل التوريد، إلا أن أحدث التسريبات التي نشرت على Weibo اليوم أكدت على أن هواوي تستعد لإطلاق السلسلة الجديدة عالمياً في منتصف أكتوبر، كما تصل إلى الصين في نهاية أكتوبر.

كما أكد مصدر التسريبات على أن سلسلة Mate 40 ستشمل عدد 4 من الإصدارات الجديدة التي تشمل Mate 40، وMate 40 Pro، وMate 40 Pro Plus،  وأيضاً الإصدار الخاص Mate 40 RS Porsche.

من جانب أخر أكد الرئيس التنفيذي لقطاع المنتجات الإستهلاكية في هواوي Yu Chengdong في رد على أحد المستخدمين على Weibo، على أن سلسلة Mate 40 سيتم الإعلان عنها قريباً، كما أكد على أن خطط هواوي تسير دون تأخير.

يذكر أن هواوي تستمر في إختيار لغة تصميم الثقب المزدوج في Mate 40، كما تعود الإصدارات الجديدة بالأزرار الخاصة بالتشغيل والصوتيات في إطار الهاتف.

أيضاً من المقرر أن ينطلق هاتف Mate 40 Pro Plus بكاميرة Leica جديدة فائقة الحساسية مع إعدادات رباعية، ومستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل، مع عدسات movie، وعدسات periscope telephoto التي ستدعم تكبير بصري حتى 5 مرات، ورقمي حتى 55 مرة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق