تقنيات متفرقة

سامسونج تستعد لعقد حدث Unpacked في 23 من سبتمبر للإعلان عن هاتف Galaxy S20 FE

تستعد العملاق الكوري لعقد حدث جديد في 23 من شهر سبتمبر الجاري، لكشف النقاب عن الإصدار الخاص من هاتف Galaxy S20 FE.

شغل هاتف Galaxy S20 FE العديد من التسريبات خلال الفترة الماضية، والتي أوضحت الكثير من تفاصيل مواصفات وتصميم هذا الإصدار، واليوم تؤكد سامسونج على موعد حدث Unpacked القادم في 23 من سبتمبر للإعلان الرسمي عن الهاتف.


اعلان





بعد أن قدمت العملاق الكوري خلال الفترة الماضية سلسلة هواتف Note20، وهاتف Galaxy Z Flip 5G، وأيضاً هاتف Galaxy Z Fold2 الذي كشف عنه في حدث خاص مؤخراً، تعود سامسونج يوم 23 من سبتمبر لكشف النقاب عن إصدار جديد من سلسلة Galaxy S20، وهو إصدار الشركة الخاص الذي ينطلق بعنوان Galaxy S20 FE.

ومن المتوقع أن يتم بث حدث Galaxy S20 FE القادم على موقع شركة سامسونج الرسمي Samsung.com، حيث تستعرض الشركة الهاتف كما تكشف عن موعد توفره في الأسواق والسعر الذي ينطلق به الإصدار الخاص قريباً.

يذكر أن التسريبات التي جاءت حتى الآن أكدت على أن هاتف Galaxy S20 FE ينطلق برقاقة معالج Snapdragon 865 في النموذج الذي يدعم شبكات 5G، ومعالج Exynos 990 في النموذج الذي يدعم شبكات 4G فقط.

كما يتميز الهاتف بشاشة AMOLED بحجم 6.5 إنش، بتصميم Infinity-O، أيضاً يتوفر هاتف Galaxy S20 FE بعدد 6 من الألوان المختلفة، وقدرة بطارية 4500 mAh مع شاحن 15W.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق