تقنيات متفرقة

جوجل تقدم جهاز Chromecast بتجربة وشكل جديد في برنامج Google TV

تطلق عملاق البحث رسمياً اليوم إصدارها الجديد من أجهزة البث Chromecast، حيث تقدم جوجل الإصدار الجديد بتجربة مختلفة عن الإصدارات السابقة من الشركة.

تقدم جوجل جهاز Chromecast الجديد بتصميم مختلف، حيث يحتوي على قائمة وواجهة مستخدم بديهية، كما ينطلق الجهاز الجديد بوحدة تحكم عن بعد.


اعلان





كما يأتي جهاز Chromecast بميزة دعم التشغيل بنظام Android TV، ليقدم نفس التجربة المميزة لأجهزة Roku و Amazon Fire TV.

ويدعم جهاز Chromecast الجديد تحميل العديد من التطبيقات على الجهاز بشكل مباشر، وبين هذه التطبيقات Netflix و Amazon Prime Video و Disney Plus و HBO Max من بين تطبيقات أخرى.

أيضاً سيتاح للمستخدم التصفح في جهاز Chromecast الجديد عن طريق وحدة التحكم عن بعد، دون الحاجة لإرسال المحتوى من جهاز إلى أخر، مما يدعم المستخدم بتجربة أكثر سلاسة في تشغيل المحتوى.

كما تقدم جوجل واجهة نظام Android TV بشكل وتجربة جديدة على جهاز Chromecast، حيث تقدم جوجل برنامج “Google TV” جديد ويختلف عن أجهزة سوني وNvidia، على أن تستبدل جوجل الشاشة القديمة بواجهة جديدة لنظام التشغيل.

أيضاً كبديل لتخصيص الشاشة الرئيسية في جهاز Chromecast لكل تطبيق، يعمل Google TV الآن على تجميع المحتوى من جهات البث المختلفة التي تم الإشتراك فيها مسبقاً، ومن ثم عرض المحتوى في صورة مقترحات تحاكي Netflix.

كما سيتاح للمستخدم علامات تبويب مخصصة للأفلام، والعروض، أو قسم “For You” الذي يجمع المحتوى المفضل للمستخدم، بنفس التجربة التي قدمت من ابل في تطبيق Apple TV.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق