التطبيقات

جوجل تبدأ في دفع نمط جديد لتحرير الصور في Google Photos على منصة الأندوريد

أعلنت شركة جوجل في الحدث الذي انطلق اليوم عن نمط جديد لتحرير الصور ينطلق في تطبيق Google Photos، والذي يرتكز على تقنية التعلم الآلي لتعديل الصور.

بدأت عملاق البحث اليوم في دفع نمط جديد لتحرير الصور في تطبيق صور جوجل، والذي يأتي بميزة الإقتراحات التلقائية لتعديل الصور على منصة الأندوريد.


اعلان





يرتكز نطبيق Google Photos الآن على التعلم الآلي لعرض مقترحات للمستخدم لتعديل الصور، كما تم تحسين أدوات تحرير الصور في التطبيق لتقدم دعم أكثر كفاءة ودقة في إجراء التعديلات على الصور عن طريق التحكم اليدوي.

كما تجلب جوجل في التحديث الجديد لتطبيق صور جوجل علامة تبويب جديدة تعرف ب “Suggestions” الذي يظهر في قائمة تحرير الصور، حيث يقدم هذا التبويب مقترحات لتعديل الصور المعروضة حالياً في التطبيق، كما سيعمل هذا التبويب على ضبط السطوع والإضاءة وأيضاً التباين بشكل تلقائي، مع عرض مؤثرات portrait التي تتوافق مع الصورة.

أيضاً ستعمل جوجل على عرض التعديلات التي أجريت على الصورة، ومن ثم ستتيح للمستخدم إضافة المزيد من التعديلات، وتقدم جوجل بعض المقترحات في البداية مثل “Enhance” و “Color Pop”، كما تؤكد على التوسع لاحقاً في إضافة إختيارات أكثر لتحسين فئات محددة من الصور الشخصية، أو المناظر الطبيعية أو أيضاً الغروب، على أن تنطلق هذه الفئات الجديدة خلال الأشهر المقبلة، كما تتوفر على هواتف Pixel في البداية.

جوجل تقدم أيضاً واجهة جديدة لأدوات تحرير الصور، والتي تدعم تعديل السطوع، التباين، وتشبع الألوان، وحرارة الألوان، وغيرها من الأدوات، على أن تتوفر اليوم لأجهزة الأندوريد وتقدم لاحقاً لمنصة iOS إلا أن جوجل لم تحدد تاريخ محددد لإطلاق هذه المميزات على تطبيق iOS.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق