تقنيات متفرقة

جهاز Chromecast الجديد ينطلق اليوم بواجهة Google TV وسعر 50 دولار تقريباً

كشفت جوجل رسمياً النقاب اليوم عن أحدث أجهزة Chromecast، الذي يعد أول أجهزة جوجل بواجهة Google TV الجديدة، والذي ينطلق بوحدة تحكم عن بعد.

ينطلق جهاز Chromecast اليوم بوحدة تحكم عن بعد فعلية تدعم التحكم بالأزرار أو بالأوامر الصوتية، وهي من بين المميزات المطلوبة من مستخدمي أجهزة Chromecast منذ إنطلاقها الأول.


اعلان





كما يختلف Chromecast الجديد عن الإصدارات السابقة أيضاً في البرمجيات، حيث يأتي كأول إصدار من جوجل ينطلق بواجهة Google TV، والتي تدعم الإصدارات اللاحقة من أجهزة Chromecast، وايضاً أجهزة Android TV.

ويأتي جهاز Chromecast الجديد اليوم بسعر 50 دولار، كما يتوفر في سوق الولايات المتحدة بدءاً من اليوم، حيث تقدم جوجل هذا الإصدار بثلاثة من الإختيارات في الألوان هم الرمادي، والأزرق وأيضاً الوردي، كما يتوفر للحجز المسبق اليوم في بعض الأسواق الأخرى التي تشمل إستراليا، وكندا، وفرنسا، وألمانيا، وإسبانيا، إيطاليا، وإيرلندا، إلى جانب المملكة المتحدة.

من جانب أخر يقدم جهاز Chromecast الجديد المميزات ذاتها تقريباً التي قدمت في جهاز Chromecast Ultra، حيث يدعم محتوى 4K HDR عند 60 إطار لكل ثانية، وتقنية Dolby Vision، ويأتي بموصل HDMI للإتصال بأجهزة التلفاز، كما يدعم مميزات البث ذاتها التي قدمت في الإصدارات السابقة.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق