الهواتف النقالة

تسريبات تؤكد على أن هاتف ONEPLUS 8T يأتي بأفضل شاشة في الهواتف الذكية

حددت شركة وان بلس يوم 15 من أكتوبر لكشف النقاب رسمياً عن ONEPLUS 8T، واليوم تأتي أحدث التسريبات بتفاصيل أكثر حول مواصفات الشاشة في هذا الإصدار، كما تؤكد على أن هذا الإصدار يأتي بأفضل شاشة في الهواتف الذكية.

كانت شركة وان بلس قد أعلنت عن تحديث واجهة Hydrogen OS 11 خلال الفترة الماضية، مما ساهم في زيادة الطلب على إصدارات جديدة من الشركة، لذا تستعد الشركة للإعلان عن OnePlus 8T خلال الشهر المقبل.


اعلان





شاشة ONEPLUS 8T 

قدمت شركة وان بلس سلسلة هواتف OnePlus 8 بشاشة مميزة، ومن جديد تستعد الشركة الصينية لجلب هذه الشاشة بتحسينات وكفاءة في التصميم في ONEPLUS 8T.

ولقد أكدت على هذه التفاصيل بعض التسريبات السابقة إلى جانب إعلان تشويقي نشر مؤخراً من وان بلس، حيث ينطلق هاتف ONEPLUS 8T بشاشة مرنة بإنحناء 2.5D، كما يأتي بمعدل تحديث 120Hz، وميزة الضبط التلقائي لمستوى سطوع 8192.

أيضاً يدعم الهاتف معايير DisplayMate A+، مما يؤكد على أن شاشة ONEPLUS 8T تأتي بأعلى جودة، من جانب أخر نشر Liu Zuohu تسريبات مؤخراً أكد فيها على أن هاتف ONEPLUS 8T يأتي بشاشة تحاكي OnePlus 8 Pro لكن بجودة FHD.

كما يدعم التصميم المرن لشاشة ONEPLUS 8T مؤثرات أفضل في الشاشة، مع آداء أفضل للألوان بتجربة أكثر راحة للمستخدم، كما أن الشاشة المرنة في هاتف OnePlus 8T تأتي بتصميم أخف 10 جرام تقريباً من الشاشة الصلبة.

معدل تحديث 120Hz في شاشة ONEPLUS 8T 

تتجه بعض الشركات لإختيار التصميم المسطح لشاشة الهواتف الذكية المميزة لدعم المستخدم بتجربة أفضل في اللمس والكتابة على الشاشة بدقة أعلى، كما أن هذه الفئة من الشاشات تتمتع بعرض ورؤية في نطاق أوسع.

إلا أن شركة وان بلس تتجه لترقية معدل التحديث في الشاشة مع إطلاق هاتف ONEPLUS 8T الذي يدعم معدل 120Hz، حيث تعد وان بلس واحدة من الشركات الرائدة في ترقية معدل تحديث الشاشة في إصداراتها من الهواتف الذكية.

ويمكن لمعدل تحديث الشاشة أن يدعم 120 إطار لكل ثانية، لعرض إنسيابي وسلس مقارنة بالشاشات المميزة بمعدل تحديث أقل 60Hz أو 90Hz، هذا إلى جانب ميزة التبديل السريع بين التطبيقات مع معدل التحديث الأعلى، أيضاً سيتوافق ONEPLUS 8T مع الألعاب المميزة بمعدل تحديث 90Hz أو 120Hz بكفاءة أعلى.

شاشة ONEPLUS 8T تدعم الألعاب بكفاءة أعلى

تقدم شركة وان بلس هاتف ONEPLUS 8T قريباً بميزة الضبط التلقائي لمستوى سطوع 8192، وNCD بمتوسط 0.3، ويعد مستوى ضبط سطوع الشاشة في ONEPLUS 8T أعلى مما قدمت وان بلس في سلسلة ONEPLUS 8 التي جاءت بمستوى سطوع 4096، ومن المقرر وفقاً لهذه المواصفات أن تدعم شاشة ONEPLUS 8T تجربة أكثر دقة في سطوع الشاشة مع إدارك أسرع للإضاءة المحيطة وضبط تلقائي لمستوى سطوع الشاشة.

من جانب أخر تدعم ميزة JNCD ضبط الألوان بكفاءة ودقة أعلى، لدعم المستخدم بصور مميزة بألوان واقعية أكثر، وهي مميزات يمكن أن تقدم دعم أفضل أيضاً في الألعاب، كما أن كافة المميزات السابقة تجتمع لدعم هاتف ONEPLUS 8T بواحدة من أفضل الشاشات المقدمة في الهواتف الذكية.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق