تقنيات متفرقة

اجعل دراستك مليئة بالألوان مع عروض (VivoBook S14 (S433 المميزة من ASUS

في السابق كنا نجوب الأسواق ونعد العدة لشراء مستلزمات المدرسة من دفاتر وأقلام وحقائب، لكن دوام الحال من المحال، خاصةً وعجلة التطور في تسارع فجيل اليوم ليس كجيل الامس وجيل الغد ليس كجيل اليوم، باتت التكنلوجيا عنصر أساسي في عصرنا الحالي حتى أصبحت ثقافة الدفاتر والاقلام ليس بالأمر المهم بعد أن حلت محله أجهزة الكمبيوتر. 

كن خالياً من العبئ       


اعلان





الشاشة الكبيرة ليس دائم الخيار الأفضل، صحيح انه من الجيد مشاهدة الأفلام على الشاشة الكبيرة، لكن شاشة كبيرة يعني وزن أكبر وهذا خيار متعب جدا خاصة عند التنقل من فصل لآخر، 13 بوصة أو 14 بوصة هي الخيار الأفضل. أيضا يوفر لك مساحة كافية في الحقيبة لوضع مستلزماتك الأخرى.

تألق واجعل حياتك ملونة مع فيفوبوك 

الألوان بهجة وسرور للنظر، وتألق في المظهر، وانشراح في الصدر. وإذا كانت تصاميم الكمبيوتر المحمول العادية تسبب لك الشعور بالملل، فمن الجيد أن ASUS اصدرت جهازها الجديد VivoBook S14 (S433). يتميز هذا الكمبيوتر المحمول النحيف والخفيف بأحدث تصاميم الفيفوبوك من شركة اسوس، بمواد صلبة عالية الجودة لتحمل المشاق اليومية والعمل عليها باستمرار. وتأتي في ألوانٍ أربعة وهي الأسود والاخضر والأحمر والأبيض، وتأتي معها ملصقات فنية بأشكال مختلفة لتضفي طابعا مميزاً لشخصيتك وجمالاً ورونقا للجهاز يناسب احتياجاتك في كل مكان وزمان. فهو رفيقك في العمل أو الدراسة.   

لا تساوم في الأداء

قد يجد البعض جهاز جميل في المظهر ضعيف في الأداء أو العكس. لكن ليس هذا الحال مع اسوس فيفوبوك S14 فهو يأتي بهيكل معدني صلب ونحافة ووزن لايتجاوز الواحد والنص كيلوجرام، ففي داخل هذا الاناقة والتألق معالج انتل من الجيل العاشر وكرت شاشة انفيديا من نوع MX250 ووسائط تخزين من نوع SSD ودقة شاشة FullHD. ورامات بسعة عالية اسوس تؤمن ان قوة التصميم تعكس قوة الأداء فهي تسخر جميع مهندسيها ومصمميها لتعطي المستخدم أفضل تجربة في استخدام الكمبيوتر. 

 

 كن متصلاً دائما  

على الرغم من نحف وخفة جهاز اسوس فيفوبوك S14، الا انها تأتي بكل ما تحتاجه من معالج انتل الجيل العاشر والواي فاي  والبلوتوث ومن مداخل HDMI, USB Type-C  و USB Type-A وفتحة سماعة 3.5 وأيضا قارئ ذواكر من نوع مايكرو ولا ننسى أيضا مستشعر البصمة الذي تسهل لك وتسرع عملية الدخول إلى نظام ويندوز بأمان عالي.  

الضمان المميز:

أسوس ولفترة محدودة تقدم لك الضمان المميز مجانا لمدة عامين لتوفر لك راحة بال وتساعد على حماية جهازك من الأضرار كالتعرض للسوائل, ارتفاع درجة الحرارة, والسقوط لمزيد من التفاصيل https://asusme.com/sa/

للشراء ومعرفة الأسعار 

https://bit.ly/35dojDL

معلومات التواصل الاعلامي 

عابد مصلي 

Abid_Mosally@asus.com

+966590886391

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق